الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عصام صاصا يحيي حفلًا غنائيًا في الإمارات رغم إحالته لمحكمة الجنايات

عصام صاصا
فن
عصام صاصا
الأربعاء 29/مايو/2024 - 11:25 م

أعلنت صفحة مسرح the show عن تنظيم حفل غنائي لمغني المهرجانات عصام صاصا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بالتزامن مع إحالة عصام صاصا إلى محكمة الجنايات بعد ثبوت تعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته للسيارة مما عرضه لحادث سير تسبب في وفاة شخص أعلى دائري المنيب.

حفل عصام صاصا في الإمارات

ونشرت صفحة المسرح عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر الترويجي لـ حفل عصام صاصا في دولة الإمارات العربية، والمقرر إقامته يوم 8 يونيه المقبل، وذلك يأتي بالتزامن مع وجود عصام صاصا في دولة الإمارات بسبب تخوفه من العودة إلى مصر بعد الحادث الذي تسبب في وفاة شخص.

حفل عصام صاصا في الإمارات

تحويل عصام صاصا إلى الجنايات

سبق وحصل القاهرة 24، على أمر إحالة عصام صاصا إلى الجنايات، والذي كشف أنه يوم 6 مايو أحرز المتهم بقصد التعاطي جوهر مخدر الحشيش في غير الأحوال المصرح بها، وأحرز بقصد التعاطي جوهر مخدر الأميتافين والميثا ميفيتامين في غير الأحوال وأحرز بقصد التعاطي جوهر الترامادول.

وأردف أمر الإحالة، بأن المتهم تسبب خطأ في موت المدعو أحمد مفتاح أحمد محروس وكان ذلك نشأ عن إهماله وعدم احترازه وعدم مراعاته للقوانين واللوائح، بأن قاد سيارته بحالة تعرض المشاة في الطريق للخطر، مؤكدا أن المتهم عصام صاصا قاد المركبة المبينة في التحقيقات بالطريق العام تحت تأثير المواد المخدرة المبينة في الاتهامات السابقة، وأخيرا ترفع الأوراق للمحامي العام.

القبض على عصام صاصا

وكانت الأجهزة الأمنية في الجيزة، ألقت القبض على مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا، وذلك بتهمة دهس شخص أعلى الطريق الدائري في منطقة المنيب، وانتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ وكشف ملابسات الحادث، حيث تبين مصرع شخص بعد تعرضه إلى حادث تصادم سيارة ملاكي أعلى الطريق الدائري بالمنيب، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، كما تم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإسناد التحقيقات لجهات التحقيق المختصة.

تابع مواقعنا