الأحد 23 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بين مؤيدين ومعارضين.. محمد صلاح يُثير الجدل بالتزامن مع حملة كل العيون على رفح

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأربعاء 29/مايو/2024 - 11:49 م

أثار النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الكثير من الجدل من قبل جماهير كرة القدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل الأحداث الأخيرة التي شهدتها رفح من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

انتقادات لـ محمد صلاح وسط حملة كل العيون على رفح 

وكان سبب الانتقادات التي تعرض لها محمد صلاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي هو عدم مشاركته في حملة كل العيون على رفح. 

ووجهت العديد من جماهير كرة القدم عبر وسائل التواصل الاجتماعي حديثها إلى النجم المصري محمد صلاح، حيث كتب أحدهم: صمتك شيء غريب.

وقال مشجع آخر: إبراهيما كوناتي نجم دفاع ليفربول نشر على حسابه الشخصي تضامنه مع رفح، ولتلك اللحظة لم ينشر محمد صلاح شيئًا عن هذا.

مشجعون يدافعون عن محمد صلاح 

من جهة أخرى، دافع العديد من المشجعين عن محمد صلاح في ظل الانتقادات التي تعرض لها في الساعات الأخيرة، حيث كتب أحد المشجعين: محمد صلاح لاعب كرة قدم ومجاله الأساسي الرياضة.

وأضاف: متأكد أن صلاح متضامن مع فلسطين، ليس شرطًا أن يدعم اللاعب رفح على مواقع التواصل الاجتماعي لكي يحترمه الجماهير.

الجدير بالذكر أنه انتشرت في الساعات الأخيرة حملة من قبل العديد من نجوم كرة القدم في العالم بأجمعه، عقب الهجوم العنيف الذي شنته قوات الاحتلال الإسرائيلي على الفلسطينيين في رفح.

وكانت تلك الحملة تحت عنوان كل العيون على رفح، وهي الجملة التي نشرها العديد من لاعبي كرة القدم في العالم أمثال لاعبي منتخب السنغال المسلمين وعلى رأسهم إدوارد ميندي وكوليبالي وجاكسون.

 بالإضافة إلى عدد كبير من نجوم كرة القدم الأوروبية والعالمية أمثال لوكاس دين وشالوباه وساليبا ورفاييل لياو وكانسيلو وكوندي ومسعود أوزيل وأداما تراوري وبول بوجبا وعثمان ديمبلي وقطاع كبير من النجوم القدامى على رأسهم ماركيزيو وبيكهام.

تابع مواقعنا