الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ياسمين رئيس تحتفل بزفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز اليوم

ياسمين رئيس
فن
ياسمين رئيس
الخميس 30/مايو/2024 - 10:14 ص

تحتفل الفنانة  ياسمين رئيس، اليوم الخميس 30 مايو 2024، بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، في أحد الأماكن الأثرية بالقاهرة الكبرى.

ومن المنتظر أن يشهد حفل زفاف ياسمين رئيس حضور عدد كبير من نجوم الفن وأصدقائها في الوسط وخارجه، وأيضًا حضور المقربين من الأسرة.

وسبق ونشرت الماكيرة الخاصة بالفنانة ياسمين رئيس مجموعة من الصور والفيديوهات من الاحتفال بالحناء، وظهرت ياسمين رئيس مرتدية فستانًا قصيرًا باللون الأبيض.

من هو عريس ياسمين رئيس؟

وتساءل الكثيرون عن هوية عريس ياسمين رئيس الجديد، والذي حصل القاهرة 24 على أول صور له، فهو رجل أعمال شهير يعمل في استكشاف الموارد المعدنية واستخراجها وإعادة تدوير النفايات الصلبة، ومستقل بذاته، وأيضًا المدير المالي لشركة البنيان العربي، ويهتم كثيرًا بالرياضة والجيم، والصيد أحيانَا.

تُعد هذه ليست الزيجة الأول لـ ياسمين رئيس فسبق وتزوجت من المخرج هادي الباجوري، وانفصلا منذ عامين وتحديدًا في  22 فبراير لعام 2022، وذلك بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات.

وجاء خبر الطلاق بعد أيام قليلة من الأزمة التي صاحبت تصريحات زوجها التليفزيونية بشأن رفضه مصطلح السينما النظيفة، وتأكيده أن المشاهد الرومانسية والقبلات ضرورية للأفلام ويجب ألا نخجل منها.

أعمال ياسمين رئيس

يشار إلى أن آخر أعمال ياسمين رئيس في السينما  فيلم أنا لحبيبي، بطولة الفنان كريم فهمي، الذي عُرض عام  2023 وهو من نوعية الأعمال الرومانسية.

ودارت أحداثه حول قصة حب رومانسية عاشتها ليلى التي جسدت دورها ياسمين رئيس، لكنها عانت بسبب الكثير من الأزمات.

وشارك في الفيلم كريم فهمي، محمد الشرنوبي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وتحت قيادة المخرج هادي الباجوري.

تابع مواقعنا