الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسوان ينقل مدير مكتب سكرتيره لقسم الكلاب الضالة فجأة بعد 14 عاما

القاهرة 24
سياسة
الخميس 13/يوليو/2017 - 04:51 م

أصدر اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان قرارا بنقل ياسر شاهين مدير مكتب السكرتير العام السابق الدكتور أيمن مختار من منصبه الذي استمر فيه نحو 14 عامًا إلى مديرية الطب البيطرى .

وسادت حاله من الغضب بين العاملين في ديوان عام محافظة أسوان بعد قرار محافظ اسوان بنقل ياسر شاهين مدير مكتب السكرتير العام السابق إلى مديرية الطب البيطرى منسق لمشروع الكلاب الضالة .

وقال بعض العاملين بمحافظة أسوان إن مجدى حجازى عقب طلبه لنقل الدكتور أيمن وتعيين صديقه اللواء هانى محمود السكرتير المساعد بدلًا منه، تخلص من مدير مكتبه ياسر شاهين ونقله إلى مديرية الطب البيطرى بالرغم أنه مشهود بكفاءته دون أي أسباب، ومن المفترض أن يسلم عهدته وينهى عمله بالديوان العام اليوم الخميس، موضحًين أن من المقرر تعيين مدير مكتب السكرتير العام المساعد بدلًا منه.

ذكر أن ياسر شاهين مدير مكتب السكرتير العام السابق الدكتور ايمن مختار قد عمل مديرًا لثماني سكرتير عموم خلال 14 عامًا في عهد خمس محافظين سابقين وحتى المحافظ الحالى.

وناشد جميع العاملين الشرفاء بديوان عام محافظة أسوان رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بالنظر في حال المحافظة حرصًا على وظائفهم وحتى لا يعرض أي شخص آخر لظلم، فضلًا عن شكاوى الأهالي من تدنى مستوى الخدمات وتجاهل اللواء مجدى حجازى لشكواهم وإصلاح الحال إلى الأفضل.

تابع مواقعنا