الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خلال شهرين أرقام في الأسواق

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 16/يوليو/2017 - 09:18 م

من المتوقع أن تتجه الشركة المصرية للاتصالات لإطلاق خطوط وشريحة الجيل الرابع للمحمول خلال شهرين، تحت اسم وعلامة تجارية “المصرية للاتصالات”،  حيث تسعى لتقديم الخدمة تجاريا للجمهور بنهاية سبتمبر المقبل، بعد حصولها على خطابات تخصيص الترددات،وفقا لما أكده مصدر مسئول بالشركة.

ولا يوجد صحة للانباء التي ترددت عن إطلاق الشريحة باسم إحدى الشركات التابعة أو إنشاء شركة جديدة لخدمات المحمول، وأن تسجيل وبيع الخطوط ستكون وفقا للقواعد التى أقرها الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات وستكون عبر المنافذ والمحال التجارية الرسمية، مشيرا إلى أن الشركة المصرية لن تتهاون فى تسجيل بيانات العملاء بالخطوط الجديدة كما كانت منذ بدء إنشائها.

وانتهت المصرية للاتصالات من إبرام اتفاقيات تجارية خاصة بخدمات التجوال المحلى والترابط الدولى مع اتصالات مصر وهو ما يساهم بنسبة كبيرة فى التعجيل ببدء الخدمة.

وبدأت الشركة المصرية للاتصالات التجارب الفنية للجيل الرابع للمحمول، مع شركات المحمول الأخرى وخاصة اتصالات مصر، و التى وقعت معها أول عرض لخدمات التجوال المحلى، ولكن هناك تجارب لم تنتهى منها الشركة تتعلق بالأنظمة والتى يجب أن تكون متوافقة مع أنظمة التشغيل الأخرى للشركات مثل خدمات الدولى والرسائل القصيرة.

وكانت أولى تجارب التشغيل فى المرحلة الأولى مع شركة اتصالات مصر، كما قامت بإجراء تجارب مع بعض شركات المحمول الأخرى، مع أهمية التكامل فى عمليات التشغيل حتى يتسن فتح خط 0155 الخاص بالشبكة الرابعة للمحمول على العالم، و أن يظهر عبر كافة شاشات الموبايل.

تابع مواقعنا