الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة حراسات ونقل أموال تطلق قناة فضائية جديدة في مصر.. تعرف عليها

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 16/يوليو/2017 - 07:55 م

علم موقع “القاهرة24” من مصادر مطلعة ان شركة فالكون للحراسات والخدمات الأمنية ستطلق قناة فضائية جديدة بجانب المحطة الاذاعية،ألتي تحمل اسم “D.R.N” “Digital Radio Network”.

ومن النجوم الذين ظهروا في أحدث اجتماع عُقد مساء يوم السبت بحضور رئيس شركة فالكون شريف خالد: شافكي المنيري، ونجوى إبراهيم، وهبة الأباصيري، والفنانة مها أحمد وجاسمين طه زكي وأحمد شوبير ومدحت العدل ومصطفى ياسين.

و أنضم الإذاعي محمود الفقي، مقدم برنامج “بين قوسين” على راديو مصر الى إذاعة D.R.N التي من المنتظر أن تنطلق الشهر المقبل، حيث سيقام حفل إطلاقها يوم 19 أغسطس وسيقوم الفقي بالاعلان عن تفاصيل برنامجه لاحقا.

وسيقوم بتقديم حفل الافتتاح الإعلامية بوسي شلبي والإعلامية هبة الأباصيري، كما ستتم استضافة المطربة العالمية جلوريا جاينور، والموسيقار العالمي عُمر خيرت الذي سيقوم بعزف عدد من مقطوعاته الموسيقية، حيث يقام الحفل يوم الأربعاء الموافق 19 يوليو الجاري، كما يحي الحفل أيضا فريق الريف باند وأحمد حرفوش، و سيحضر الحفل لاعب كرة القدم البرازيلي روبرتو كارلوس بجانب عدد كبير من اللاعبين الدوليين، كما أنه سيلعب مباراة استعراضية مع نجوم منتخب مصر القدامى في الساحل الشمالي بعد الحفل.

يذكر أن “فالكون” هي شركة قائمة على تقديم الخدمات الأمنية ونقل الاموال وتأمين المطارات والجامعات.

وقد سبق أن استعانت وزارة الطيران بشركة ” فالكون للخدمات الأمنية ” بالمطارات لتأمين مطار شرم الشيخ فى أول واقعة من نوعها فى تاريخ الطيران المصرى للإشراف على عمليات تأمين الركاب والحقائب.

تابع مواقعنا