الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على موعد انتهاء تصليحات كوبري أكتوبر

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 22/يوليو/2017 - 09:09 م

قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولى مدير المرور، بالتنسيق مع شركة المقاولون العرب، بوضع حواجز حديدية بمحيط أعمال تطوير وإصلاح 3 فواصل بكوبرى أكتوبر، وذلك فى الاتجاه القادم من مدينة نصر إلى ميدان رمسيس منعا للزحام المرورى لحين انتهاء الأعمال وسط انتشار الخدمات المرورية.

 وقال مصدر أمنى بالإدارة العامة لمرور القاهرة، أن تلك الأعمال ستنتهى الساعة 6 صباح الأحد، وسيتم إجراء غلق جزئى للطريق مع ترك حارة مرورية لحركة السيارات ووضع الحواجز الحديدية بالمكان لإرشاد المواطنين لتفادى منطقة الأعمال.

وأكد المصدر، إلى أن تلك الأعمال ستكون نهارًا وليلاً لحين انتهاء المدة المحددة، وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة، ووضع العلامات الإرشادية خلال فترة الأعمال، ووضعت الشركة المنفذة المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال “إضاءة – مخاريط – طواحين ضوئية – فواصل حركة – علامات إرشادية وتحذيرية”، وذلك لتحقيق السيولة المرورية.

وأشار المصدر، تدعيم القوات بالمعدات اللازمة لإصلاح فواصل معدنية فى الاتجاه ما قبل الوصلة المعلقة على أن تكون الأعمال على مراحل ولا يتم الانتقال إلى المرحلة التالية إلا بعد انتهاء المرحلة السابقة تمامًا مع ترك حارة لعبور السيارات وعدم إعاقة حركة المرور.

تابع مواقعنا