السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يكشف أول لقاء بين حسين سالم ومبارك منذ ثورة 25 يناير

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/يوليو/2017 - 07:45 م

كشفت مصادر مقربة من رجل الأعمال حسين سالم، أنه سيتوجه للقاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك خلال أيام، في فيلته بمصر الجديدة.

وقالت المصادر أن حسين سالم حريص على التواصل مع صديق عمرة، وهذا اللقاء يعد هو أول لقاء يجمع “سالم بمبارك” منذ ثورة يناير.

وكانت قد بدأت الصلة بين مبارك وسالم فى أواخر السبعينيات من القرن الماضى كان مبارك وقتها نائبا لرئيسا للجمهورية وعلى علم بنشاط “سالم” بالاتجار فى السلاح بل وإدانته أيضا فى إحدى القضايا المتعلقة بتجارة السلاح ورغم ذلك أحاطه بنفوذه ورعايته خاصة أن حسين سالم عمل طيارا فى بداية حياته ولكنه سرعان ما تخلص من الحياة العسكرية ليبدأ مرحلة من حياته لا تعرف سوى لغة الملايين والمليارات.

يذكر أن رجل الأعمال حسين سالم عاد إلى مصر أمس الأول، وقال فى أول تصريح له بعد عودته إلى القاهرة من إسبانيا، إنه لا يملك منزلاً للإقامة فيه بالقاهرة، وأنه سيقيم بأحد الفنادق التى رفض الكشف عن اسمها، موضحاً أنه غير مطلوب فى أى قضايا، وأنه يقدر ويحترم الدولة والقضاء المصرى.

كان حسين سالم قد وصل مطار القاهرة الدولى مساء اليوم الجمعة، قادمًا من إسبانيا، بعد أن تصالح مع الدولة وسدد كل المديونيات، ورفع اسمه من على قوائم المطلوبين، وقالت مصادر أمنية بالمطار، إن رجل الأعمال وصل مطار القاهرة ومعه ابنته، على الطائرة المصرية القادمة من مدريد، وبفحص اسمه على الحاسب الآلى تبين أنه غير مطلوب فى أى قضايا، وذلك بعد أن تصالح مع الدولة وتنازل عن ثروته فى مختلف القضايا.

تابع مواقعنا