الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصر للطيران تعلن موقفها بخصوص أسعار تذاكر الحج

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 26/يوليو/2017 - 05:16 م

خلال الحفل الذى أقامته الشركة القابضة لمصر للطيران بمبنى الخدمات الجوية بمطار القاهرة الجوى بمناسبة مرور 85 عاما على إنشاءها، أكد صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، التزام الشركة بأسعار تذاكر الحج لهذا العام، والتى تم الإعلان عنها من قبل لجنة عليا منوط بها تحديد أسعار تذاكر الحج، بغض النظر عن أسعار باقى الشركات التى تعمل فى موسم الحج.

وأشار مسلم إلى أن العبرة ليست بالأسعار وإنما بالخدمات الأخرى التى يتم توفيرها إلى الحجاج منذ الاستقبال بالمطارات المصرية وحتى العودة من المطارات السعودية.

وتبدأ شركة مصر للطيران، فى 9 أغسطس المقبل تسيير أولى رحلاتها لنقل حجاج بيت الله الحرام، إلى مطار المدينة المنورة، على أن تبدأ أسعار تذاكر حجاج القرعة من 10 آلاف و350 جنيها، وأسعار تذاكر الحج السياحى تبدأ من 10 آلاف و600 جنيه وحتى 16 آلاف و400 جنيه شاملة الرسوم والضرائب، موضحا أن هذه الأسعار تختلف وتتصاعد فقط وفقا لعدد الأيام وتوقيت الحجز وكونها أياما مميزة.

وطرحت الشركة 63 ألف مقعد لنقل حجاج بيت الله الحرام تخصص منهم نحو 40 ألف مقعد بالأسعار المعلنة والتى تبدأ من 10350جنيها، و23 ألف مقعد للحجاج من راغبى الحج السريع الذين يمكنهم السفر على الدرجات السياحية ودرجات رجال الأعمال حيث تتفاوت سعر التذكرة وفقا للمدة والدرجة المطلوبة.

 

تابع مواقعنا