الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على المصرى خريج التجارة الفائز بلقب ملك جمال العالم

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 28/يوليو/2017 - 09:10 م

حصل مصطفى جلال بلقب ملك جمال العالم “man of the world”، بالمسابقة العالمية التى ضمت 54 متسابق من مختلف أنحاء العالم. يمتلك جسد مثالي وعضلات فاتنة، مكنته من حصد إعجاب عدد كبير من متابعيه به، ويبلغ طوله 187 سم، ووزنه 86 كيلو جرام، وولد في محافظة الإسكندرية عروس البحر المتوسط.

ودرس في كلية التجارة جامعة الإسكندرية، وعمل محاسبًا في بنك، إلا انه لم ينسى حلمه واشترك في عروض أزياء عديدة.

ولم تنتهى مواهب الشاب العشريني عند حبه لعروض الأزياء فقط، بل مارس أيضا الملاكمة والرقص، وشارك مصطفى جلال في عدة مسابقات، منها «starhunt بدبي»، وحصل على لقب «mister photogenic»، وهو أحد الألقاب المتاحة في المسابقة.

ووتمكن مصطفى من خطف الأنظار إليه منذ بداية المسابقة، وحصل على المركز الخامس بعرضى الزى الوطنى وملابس السباحة، إلا أنه أصيب فى قدمه أثناء تقديمه لعرض المواهب الخاص بالمسابقة. وشارك فى العرض النهائى بالمسابقة 15 متسابق من بينهم ثلاث دول عربية وهم مصر، وفلسطين، وسوريا، وجاءت الدول الـ 15 الأولى التى وصلت لنهائى المسابقة وممثليها كالآتى: وسيم من فلسطين، وتاتسويا من اليابان، وفيكتور من مولدوفا، ونغوين من فيتنام، ومصطفى جلال من مصر، وكريستوفر من الفلبين، وانريكى من بورتوريكو، ويونغ جو من كوريا، ومارك من اسبانيا وجيمس من استراليا، وكرديستيان من كولومبيا، وداميس من سريلانكا، وجيك من جوام، ونانى من انجلترا، وعبد الله من سوريا.

تابع مواقعنا