مجتمع

جابر نصار يدعو أوائل الثانوية العامة للاستفادة من منح جامعة القاهرة

أعلن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة عن منح أوائل الثانوية العامة بجميع شعبها منح دراسية مجانية وإقامة فى المدينة الجامعية ومصروف شهرى قدره مائة جنيها مصرياَ للدراسة فى كليات جامعة القاهرة.

وكتب رئيس جامعة القاهرة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك “أعزائي أوائل الثانوية العامة ..صباح الخير والسعادة والسرور..

وأنتبهوا لما سأقول لأن الحياة فرص والفرصة تأتي من الإختيار السليم

قرر مجلس جامعة القاهرة منح أوائل الثانوية العامة مائة وخمسين منحة في برامج الجامعة الدراسية المتنوعة وفِي جميع الكليات بما في ذلك برامج الدراسة باللغات الأجنبية والساعات المعتمدة بواقع خمسين منحة في كل شعبة ( ٥٠ للعلمي علوم و ٥٠ للعلمي رياضة و٥٠ الأدبي )

بالاضافة الي منحة الطالب عبد الراضي

واضاف نصار أن المنحة مجانية شاملة الإعفاء من الرسوم الدراسية وأية رسوم أخري يجري التعامل بها وإقامة مجانية كاملة في المدينة الجامعية ومصروف شهري قدره مائة جنيها مصرياً

وتابع نصار قائلا “كل المطلوب منك شهادة من وزارة التربية والتعليم بترتيبك وتتقدم مباشرة الي الجامعة بإعتبارك غير معني بالتوزيع الإقليمي حتي لو سبق ترشيحك لأي جامعة أخري وذلك اذا كنت في عداد الخمسين الأوائل علي شعبتك.

وأردف نصار”عايز أذكرك إن جامعة القاهرة هي الجامعة المصرية الوحيدة المصنفة دولياً في أول ٥٠٠ جامعة علي مستوي العالم هي الأكثر تميزاً في سمعتها العالمية وإن كانت تسعي إليك فلأنها تحبك وتقدر تفوقك إقرأ …. فكر …تدبر …. قرر… القبة في إنتظارك”.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *