حوادث

“حضرة المتهم أبى”.. والد يتنازل عن حق ابنه بعد تعدى ضابط شرطة عليه فى الشيخ زايد

روى أحد مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى فيس بوك ما تعرض له أخيه الأصغر من ظلم وافتراء على يد ضابط شرطة يدعى “شاكر” انهال عليه بالضرب وأجبر أبيه على التنازل عن عمل محضر بمساعدة زملائه فى قسم شرطة الشيخ زايد.

والقصة بدأت عندما اعتدى نجل ضابط الشرطة وهو يقود سيارته وبجانبه أبيه بالسب على “عبد الله” 16 سنة الأخ الأصغر لكاتب البوست، فرد عليه عبد الله الإهانة بقوله “أهو أنت”.

بعدها بساعات وجد عبد الله أن نجل الضابط ينتظره أمام بيته وعندما شاهده سحبه إلى السيارة التى كان يتواجد فيها أبيه ضابط الشرطة فنزل أبيه من السيارة وانهال على عبد الله ضربا حتى تورم وجهه، وعندما اجتمع الناس وأرادوا الإمساك بضابط الشرطة أشهر سلاحه وأطلق أعيرة نارية فى الهواء بهدف تخويف الناس.

بعدها أسرع الضابط إلى قسم شرطة الشيخ زايد وعمل محضر بتعدى الناس عليه، وبعد 3 ساعات من الانتظار أمام القسم، دخل أبى واتنازل عن المحضرخوفا على أنا وأخوتى خاصة بعد الضغط عليه والتهديد من الضابط وزملائه فى قسم شرطة الشيخ زايد.

قدم صاحب البوست الاعتذار للأهالى الذين صاحبوهم لقسم شرطة الشيخ زايد بهدف الشهادة مع أخيه عبد الله، كما طالب بنشر الكلام لمحاسبة الضابط على فعلته.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

1 thought on ““حضرة المتهم أبى”.. والد يتنازل عن حق ابنه بعد تعدى ضابط شرطة عليه فى الشيخ زايد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *