منوعات

شاهد صور جديدة لمولود باسم يوسف

نشرت زوجة الإعلامى الشهير باسم يوسف على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة جديدة لمولودها أدم الذى رزقت به قبل يومين فى أحد مستشفيات أمريكا.

وكان باسم قد نشر صورة لمولوده الجديد على صفحته الخاصة عبر تطبيق أنستغرام ليعلن فيها عن قدومه، وأطلق يوسف على المولود الجديد اسم آدم، حيث بدا في الصورة يحمل طفله الجديد داخل أحد مستشفيات أمريكا وهو في غاية الفرح والسرور لقدومه.

باسم يوسف صاحب البرنامج الأشهر “البرنامج” قال فى مقابلات إعلامية إنه قرر مغادرة مصر بعد صدور حكم قضائي بتغريمه 100 مليون جنيه عام 2014، وهو مبلغ كان يساوي 15 مليون دولار وقتها.

وأشار يوسف في مقابلة مع الإذاعة الوطنية العامة الأميركية (NPR) نشرت يوم السبت إلى أن النظام المصري لا يلاحق معارضيه بتهمة “حرية التعبير” وإنما يستخدم وسائل أخرى للتضييق عليهم، مثل الأحكام القضائية.

وقال “عندما يريدون التخلص من شخص ما فإنهم يفعلون ذلك بشكل غير مباشر، فهم يذهبون إلى الشركات المشغلة له ويقولون إن هذا الشخص غير مسموح له بالعمل بعد الآن”.

وأوضح يوسف أنه فور صدور الحكم في القضية التي كانت تتعلق بخلافات مع القناة التي تبث برنامجه “البرنامج”، حذره محاميه من أن السلطات قد تضعه على قائمة الممنوعين من السفر أو تزج به في السجن.

وأوضح أن الحكم صدر في الظهيرة، وفي الخامسة مساء كان على متن الطائرة التي أقلته إلى الولايات المتحدة.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *