فن

شيرين عبد الوهاب تعترف بإساءتها لعمرو دياب: أيوة متعمدة (فيديو)

أكدت النجمة شيرين عبد الوهاب، خلال المؤتمر الصحفى الذى أقيم لها أمس الجمعة على هامش مشاركتها فى مهرجان قرطاج الدولى بتونس فى دورته الـ53، أن ما قالته فى حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش كان إساءة متعمدة للنجم عمرو دياب دون أن تذكر اسمه.

وقالت شيرين ردا على أسئلة أحد أسئلة الصحفيين عما إذا كان ما قالته فى حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش زلة ناس أم إساءة متعمدة لبعض الفنانين ومنهم عمرو دياب “إساءة معتمدة أى متعمدة.. مش عايزة الحقيقة.. إساءة معتمدة، ليس بعض الفنانين، لكن كان فى حد واحد كنت أقصده، وأنا مش برجع فى كلامى، أنا مش هقول أسماء، لكنها إساءة معتمدة أى متعمدة، لأن بدر من نفس الفنان الإساءة ليا لكن مش أدام الناس، لكنى حبيت أرد عليه أدام الناس كلها”.

القصة بدأت بعد تسريب مقطع مصور من حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، وقفت فيه شيرين بجوار تامر حسني وقالت إنه وزميله حماقي أمل مصر في الغناء، ولمّحت إلى أن عمرو دياب كبر في السن وراحت عليه، وعلى الفور تصدر هاشتاغ “مسيء جدا” للفنانة صدارة التراند المحلي على موقع تويتر وبدأت أكبر حملة لمقاطعة حفلاتها وبرنامجها، والمثير أن عدداً كبيراً من النجوم انضم لدعم دياب وفي مقدمتهم عدو شيرين اللدود الملحن عمرو مصطفى.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *