السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

العاهل العودى يستضيف 1000 من أسر شهداء الجيش والشرطة فى موسم الحج

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأحد 30/يوليو/2017 - 10:41 م

أمر العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز بإستضافة 1000 من أسر شهداء القوات المسلحة المصرية وأسر شهداء قوات الشرطة المصرية فى موسم الحج هذا العام.

تأتى هذه الاستضافة لتدعيم الشعور بالأخوة الإسلامية والعربية كما أنها تأتى بعد المواقف الداعمة من المملكة لمصر فى الأونة الأخيرة، وسيكون لها الأثر الطيب في نفوس أسر الشهداء، وهم يستحقون كل تكريم جزاء صبرهم وتضحيتهم.

يذكر أن قيادات شركة ميناء القاهرة الجوى والجهات المختلفة عقدت فى مطار القاهرة الدولي اليوم الأحد ، اجتماعا تنسيقيا استعدادا لسفر حجاج بيت الله الحرام والعمل على تلبية مطالبهم ، وذلك برئاسة المحاسب  مجدى إسحاق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى .

وطالب رئيس الشركة بسرعة الانتهاء من التجهيزات الخاصة لاستقبال ضيوف الرحمن وضرورة تلافى جميع المعوقات خلال موسم الحج المقرر أن تبدأ أولى رحلاته يوم 9 أغسطس القادم .

وأوضح رئيس الشركة أنه سيتم تشكيل غرفة عمليات تعمل طوال ال24 ساعة وإيجاد الحلول الفورية لكافة المشاكل والمعوقات التى تطرأ خلال رحلات الحج لمتابعة جداول الرحلات والمشاكل التى قد تطرأ والعمل على وضع الحلول الفورية لها.

يذكر أن خادم الحرمين الشريفين الراحل الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود أصدر أمراً ملكياً مشابها فى عام 2015 باستضافة 1000 فلسطيني من ذوي الشهداء الفلسطينيين لأداء فريضة الحج لهذا العام على نفقته الخاصة.

 

 

تابع مواقعنا