الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميدو يكشف لأول مرة أسباب إعتزاله من الزمالك بسبب ملايين الجنيهات

القاهرة 24
رياضة
الأحد 30/يوليو/2017 - 12:41 ص

كشف أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لفريق وادى دجلة، لأول مرة سبب اعتزاله الساحرة المستديرة فى سن مبكرة، رغم إنه كان قادراً على العطاء حينها.

وأوضح ميدو، فى تصريحات على قناة “أون سبورت” ينقلها لكم “القاهرة24” أن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة حسام حسن، عام 2010- 2011، طالبه بالعودة من رحلة احترافه بأياكس أمستردام رغم تمسك الفريق الهولندى بالتجديد له مرة أخرى، مشيراً إلى إنه لبى النداء على الفور وطلب الرحيل وعندما عاد إلى القلعة البيضاء، فوجئ بالتعمد فى حدوث خطأ فى إجراءات قيده بالفريق.

وأضاف “ميدو” أن الخطأ فى إجراءات القيد كان متعمداً، نظراً لكون قيمة عقده حينها كانت 10 ملايين جنيه، وكان من الصعب سداد هذا المبلغ بعد شهرين من اندلاع ثورة 25 يناير، الأمر الذى دفع إدارة الزمالك لإحداث خطأ فى إجراءات القيد، وبسبب ذلك مكثت فى المنزل أكثر من 6 أشهر ومن بعدها قررت الاعتزال نهائياً.

وتابع: “وسأظل أقول إلى الأبد إن الزمالك كان سببًا فى اعتزالي بسبب القيد الخطأ”.

وأختتم: “كل ابناء الزمالك، طالبهم النادي بالإعتزال من سن 29 سنة ولم يقدم لهم عقد جديد، حتى حازم إمام لولا عدد الظروف لكان اعتزل في سن الثلاثين، لابد أن يتم إحترام من مثلوا الزمالك، عندما يرى طفل في الناشئين رئيس النادي يغدر بولاده ويهاجمهم يصبح حلم الطفل ألا يلعب في النادي عندما يكبر، والعكس لو عثر احترام سيحلم بتمثيل النادي”.

تابع مواقعنا