الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مركز يطلب رجال وسيدات لتعليم وتحفيظ اللغة العربية وتحفيظ القرآن للأجانب

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 30/يوليو/2017 - 08:37 م

نشرت صفحة “Studio Arabiya EG” عن وظائف شاغرة لمعلمين ومعلمات، لتحفيظ القراَن الكريم واللغة العربية، للطبلة الغير ناطقين باللغة العربية.

وأضافت الصفحة في الأعلان الذي نشرته على صفحتها بموقع التواصل الأجتماعي “فيس بوك”، أنها ستجعل الراتب يبدأ من 3500 ويصل إلى 4000 الاف جنيه مصري.

وأكدت الصفحة أن من الشروط الواجب توافرها في المعلمين والمعلمات، إجادة اللغة الانجليزية، وأن يكون حاصل على إيجازة بالقراَن، وأن يكون لدية خبرة في تعليم القرآن الكريم أو اللغة العربية للأجانب (أو كلاهما).

وينشر موقع “القاهرة24” الاعلان بالتفصيل كما جاء في الصفحة الرسمية “studio Arabiya EG” :-

مطلوب معلمين و معلمات قرآن كريم أو لغة عربية (أو كلاهما) للأجانب ( غير متحدثين اللغة العربية ) في مقر معهد ستوديو العربية في المقطم .

– الشروط :- 1 – يشترط خبرة في تعليم القرآن الكريم أو اللغة العربية للأجانب (أو كلاهما) 2 – يشترط لغه إنجليزية جيدة على الأقل 3 – يشترط أن يكون خريجا و ليس طالبا 4 – يفضل وجود إجازه لمعلمين و معلمات القران الكريم

نظام العمل – ساعات العمل :- 5 ايام – 8.5 ساعات في المقطم من8 أو 9 ص – الراتب :- 3500 ل 4000. – ملحوظه :- الخبرة في تعليم القرآن أو اللغة العربية (أو كلاهما) للأجانب شرط أساسي ولا يمكن قبول معلمين أو معلمات بدون خبرة في تعليم القرآن أو اللغة العربية للأجانب.

للتقديم: عبر هذا الرابط :-

https://goo.gl/forms/KKY1VKh2dAwYzU3S2

تابع مواقعنا