منوعات

مصطفى جلال : وصفي بـ “ملك جمال العالم” يغضبني .. “أنا رجل العالم” (فيديو)

أعرب مصطفى جلال، المصري الذي حصل على لقب “رجل العالم”، عن سعادته البالغة للفوز بهذا اللقب، موضحًا أنه بدأ عمله في الإمارات العربية المتحدة، ثم انتقل بعدها إلى الفلبين للعمل في مجال عرض الأزياء .

وأضاف جلال، خلال مداخلة هاتفية في برنامج ” رأي عام”، على قناة “TEN”، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أنه تنافس على هذا القلب مع 28 متسابقًا من دول مختلفة، موضحًا أنه كان من المؤكد مشاركة 40 دولة ، ولكن وصل فقط متسابقين من 28 دولة وهذا عدد كبير.

وتابع :” فوزي في مسابقة رجل العالم هو فخر لبلدي وأنا فخور بالإنجاز ده”، مستنكرًا من تداول عدد من المواقع الاخبارية بأنه حصل على ملك جمال العالم، قائلًا :” دي مش مسابقة ملك جمال العالم ، دي مسابقة رجل العالم”، وأن وصفه بملك جمال العالم يغضبه.

وتمكن المصرى مصطفى جلال من الفوز بلقب ملك جمال العالم بعد أن حصل على لقب man of the world، بالمسابقة العالمية التى ضمت 54 متسابق من مختلف أنحاء العالم وأقيمت الجمعة الماضية بالفلبين.

وشارك فى العرض النهائى بالمسابقة 15 متسابق من بينهم ثلاث دول عربية وهم مصر، وفلسطين، وسوريا، وجاءت الدول الـ 15 الأولى التى وصلت لنهائى المسابقة وممثليها كالآتى: وسيم من فلسطين، وتاتسويا من اليابان، وفيكتور من مولدوفا، ونغوين من فيتنام، ومصطفى جلال من مصر، وكريستوفر من الفلبين، وانريكى من بورتوريكو، ويونغ جو من كوريا، ومارك من اسبانيا وجيمس من استراليا، وكريستيان من كولومبيا، وداميس من سريلانكا، وجيك من جوام، ونانى من انجلترا، وعبد الله من سوريا

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *