الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

راع كنيسة يقر بممارستة للجنس مع دمى للأطفال (صور)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/أغسطس/2017 - 08:23 م

استطاعت السلطات البريطانية من التعرف على عدد من المشتبه بانحرافهم الجنسي، من خلال ضبط دمى جنسية على شكل أطفال مستوردة من الصين.

وقالت الوكالة الوطنية لمكافحة الجريمة، إن هذه الدمى الجنسية المصنوعة من مادة السيلكون، تم استيرادها إلى المملكة المتحدة بعد شرائها من تجار على مواقع مثل أمازون و إي-باي، وقد تصل تكلفة الدمية إلى آلاف الجنيهات الأسترلينية، وتزن الدمى المضبوطة نحو 25 كغ.

وقال هيزل ستيوارت، مدير مكافحة استغلال الأطفال والحماية عبر الإنترنت، إن استيراد هذه الدمى التي تصنع في الصين وهونغ كونغ، تشكل “ظاهرة جديدة نسبيا” في المملكة المتحدة، وينبغي تجريمها، وكانت سلطات الجمارك في بريطانيا ضبطوا منذ آذار/ مارس من العام 2016، 123 دمية، وقد وُجهت الاتهامات بشرائها إلى سبعة أشخاص.

دمية3

فيما أقر “دافيد تيرنر”، 72عاماَ وهو راع كنيسة، ومدير مدرسة ابتدائية سابق، أعترف بشرائه دمى جنسية بعد أن رفضت محكمة كانتربري المرافعة التي تقدم بها الدفاع، من أن شرائه لهذه الدمى كان بريئا، ولم يكن بهدف اقتراف “الفاحشة”.

ونقل موقع “القاهرة24” أعتراف “تيرنر” بأنه مارس الجنس باستخدام هذه الدمية التي تشبه من الناحية التشريحية شكل طفلة، فضلا عن اقتنائه أكثر من 34 ألف صورة تظهر اعتداءات على أطفال.

وبحسب الوكالة الوطنية البريطانية فإن محاكمة ديفيد تيرنر أمام محكمة كانتربيري الملكية في إنكلترا هي الأولى من نوعها، وكانت شرطة مكافحة الجريمة قد أوقفت تيرنر في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي بعد أن ضبطت شرطة الحدود ثالث دمية كان يحاول استيرادها من الصين.

دمية

وعثرت السلطات في منزله على دمى جنسية بطول 116 سنتمنترا، وعلى ملابس اشترها لتلك الدمى.

ويواجه ستة أشخاص من بين المتهمين السبعة بشراء دمى جنسية على شكل أطفال، اتهامات تتعلق باقتناء صور للاعتداء على أطفال.

ويعتقد المحققون البريطانيون بأن الأشخاص الذين يعمدون إلى استيراد هذه النوع من الدمى غالبا ما يكونون مرتبطين أيضا بجرائم جنسية وباعتداءات جنسية على الأطفال.

تابع مواقعنا