الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التعليم تفتح باب التقديم للعمل فى المدارس المصرية اليابانية (صور)

القاهرة 24
ثقافة
الثلاثاء 01/أغسطس/2017 - 05:47 م

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى عن حاجتها لأعضاء هيئة تدريس (مديرى مدارس ـ وكيلى مدارس ـ “معلمين / اخصائيين” ـ إداريين) للعمل بالمدارس المصرية اليابانية “لغات” عن طريق الندب الداخلى من العاملين بالمديرية التعليمية التى تقع فى نطاقها تلك المدارس، للعام الدراسى 2017/ 2018.

ويتاح التقدم لمعلمى رياض الأطفال والمرحلة الإبتدائية المقيدين بالمدارس الرسمية، عدا معلمى (الرياضيات واللغة الإنجليزية) فيقتصر التقدم على معلمى المدارس الرسمية للغات فقط، على شرط ألا يزيد سن المتقدم لوظيفة (مدير ـ وكيل مدرسة) عن 45 سنة وظيفة (معلم / أخصائى / إدارى) عن 40 سنة.

ويتم التقدم للراغبين من هيئات التدريس إلكترونيا من خلال بوابة مركز معلومات وزارة التربية والتعليم (emis.gov.eg) وذلك اعتبارا من يوم الإثنين الموافق 31/7/2017 وحتى الأربعاء 9/8/2017.

ومن المقرر بدء الدراسة في 45 مدرسة بالنظام الياباني بالتزامن مع بدء العام الدراسي المقبل، وتلتزم المدارس اليابانية بالمناهج المصرية بالمدارس التجريبية المتميزة مع تطبيق أنشطة “التوكاتسو بلس” اليابانية والتي تستهدف تقويم سلوك الطالب وشخصيته وبناء فرد مسؤول مهتم بالفكر والأنشطة وإدراك قيمة الوقت والنظافة.

تابع مواقعنا