الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل تتدخل وزارة الدفاع لتحقيق رغبة عمر مريض السرطان؟ (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/أغسطس/2017 - 05:06 م

نشر الصحفي سامي عبد الراضي تدوينة يناشد بها وزير الدفاع الفريق صدقي صبحي، لتلبية رغبة طفل مريض بالسرطان بتطوعه في الجيش المصري وتحقيق أمنيته الوحيده.

وأضاف عبد الراضي في تدوينه نشرها على صفحتة الشخصية بموقع التواص الأجتماعي “فيس بوك”، أن الطفل يبلغ 11عاما ولكن جسده يبدو لطفل في الخامسة من عمرة بسبب المرض الخبيث، موضحاً أن كل أصدقائه توفوا بعد مصارعتهم مع المرض لفترة.

وأشار عبد الراضي إلى أن والدة عمر قالت “عمر أبني أيامة معدودة وأنا عارفه ده وعايزة أحقق له رغبته في أنه ينضم رمزياً فقط في الجيش المصري”.

وينقل لكم موقع “القاهرة24” تدوينة الصحفي سامي  عبدالراضي كاملة :-

“كلكم عارفين الطفل عمر صلاح عمر عنده ١١ سنة ..بس جسمه يبدو انه لطفل دون الخامسة عمر أعز أصحابه في المستشفي مات من شهرين ونص اسمه شريف ..وفي اخر شهر ماتت البنت الصغيرة رقية اللي كان بيشوفها باستمرار في المستشفي وكان بيحبها جداً ..والدة عمر قال ” عارفة ان أيامه معدودة وعايزة احقق رغبته في انه ينضم ” رمزيا ” ل الجيش المصري ك متطوع ” ..يعني احد القيادات يقابل عمر ويقوله ..” اهلًا يا عمر ..قبلنا تطوعك في جيش بلدك ” الفريق صدقي صبحي يشوفه او الفريق حجازي ..او اللواء محسن عبد النبي . دي رغبة عمر اللي والدته كلمتني كتير عشان تنقلها اتمنى ان رغبة الطفل تتحقق ..بس”.

تابع مواقعنا