توب ستوريفن

سما المصري توضح علاقتها بأغنية “بلاش من تحت يا حودة” (فيديو)

كشفت الراقصة الاستعراضية سما المصري، تفاصيل جديدة حول أغنية “بلاش من تحت يا حودة”، موضحة أنها لا تعلم أي شيء عن تلك الأغنية أو من قام بتلحينها أو كتابة كلماتها، حيث أن هناك صفحات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك وتويتر”، يتنحلون صفتها واسمها رغم أنها ليس لها أي حساب شخصي سوى على “الانستجرام”.

وأضافت “المصري”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “انفراد”، مع الإعلامي سعيد حساسين ينقلها لكم “القاهرة24”، على قناة “العاصمة”، أن إحدى الصفحات المزيفة باسمها نشرت تغريده بأن تُسجل كليب “بلاش من تحت يا حودة”، مستطردة :” سوري في اللفظ بس الاغنية اسمها كده، وعملوا أغنية بصوت واحدة تانية”.

وأشارت إلى أنها شاركت مؤخرًا في استعراض لم يتم عرضه حتى الآن ، واستغل القائمون على هذا العمل بتركيبة على الأغنية، وقدمت تصحيحًا على صفحتها بـ “انستجرام” للصحفيين.

وقالت: ” في ناس فاضيين ومتضايقين منى مش عارفه ليه، أخدوا الكليب بتاع أغنية “على وضعك أنتى” وركبوه على صوت واحده جاموسة بتغني مش عارف إيه يا حوده، وإدعو أن الأغنية ليا وده ولا صوتي ولا الكليب الأصلي”.

وأوضحت أن أغنية “على وضعك أنتى” خاص بالمسرحية التي تحمل نفس اسم الأغنية، وكان من المفترض أن تعرض في الإسكندرية في عيد الفطر المبارك الماضي، ولكني انسحبت من المسرحية قبل عرضها بأيام قليلة”.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *