الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيماء جمال تقاضي “LTC” بعد منعها من الظهور (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الخميس 03/أغسطس/2017 - 05:12 م

حررت الإعلامية شيماء جمال، مقدمة برنامج “المشاغبة”، على قناة “LTC”، محضر بقسم شرطة أكتوبر رقم 1892 إداري 2017، تتهم فيه إدارة القناة بمنعها من الظهور.

وجاء في المحضر الذي حررته “جمال”، إن قناة “إل تي سي”، منعت شيماء جمال من الظهور رغم أحقيتها في ذلك فالبرنامج إنتاج خاص والقناة تقاضت المقابل الخاص لإذاعة البرنامج.

وكانت شيماء جمال، قالت في تصريحات سابقة إنها ستلتزم بقرار المجلس الأعلى للإعلام بوقفها أسبوعين، تأكيدا على احترام مؤسسات الدولة.

يذكر أن حمدى الكنيسى نقيب الإعلاميين قال إن النقابة تمثل المجتمع المدنى فى الإعلام، وفى أى تجاوز مهنى أو أخلاقى ستتصدى له النقابة، مضيفا أن اللجنة التأسيسية لنقابة الإعلامية رأت وقف المذيعة شيماء جمال 3 أشهر لما بدر منها على الهواء ، يأتى ذلك فيما تتجه شيماء جمال إلى تقديم تظلم على قرار إيقافها لنقابة الإعلاميين.

وأكد الكنيسى، فى تصريحات صحفية ينقلها لكم “القاهرة24“، أنه حال عدم تنفيذ القناة لقرار وقف المذيعة شيماء جمال عن الهواء، ستلجأ وقتها النقابة إلى المجلس الأعلى للإعلام، الذى يتعامل مع مؤسسات، بينما تتعامل النقابة مع أفراد.

وأشار الكنيسى إلى أن القناة ربما تكون مهددة بالإيقاف، إذا تكررت هذه الأخطاء، أو إذا أصرت عليها المذيعة، مشددا على أن المذيعة من حقها أن تتظلم من القرار، فربما يتم تقليل العقوبة أو التصديق عليها، وربما تتضاعف العقوبة.

وتقدم شيماء جمال برنامج المشاغبة على شاشة قناة ltc، حيث أصدرت نقابة الإعلاميين قرارا بوقف المذيعة 3 أشهر لما بدر منها فى إحدى الحلقات، حينمات تعاطت مادة بيضاء، لتعرف الإعلامية بعد ذلك بمذيعة الهيروين.

تابع مواقعنا