توب ستوريرياضة

حازم إمام وميدو فى ضيافة منى الشاذلى بسبب مرتضى منصور

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها “معكم” كابتن حازم إمام وكابتن أحمد حسام ميدو، يتحدثان عن مسيرتهما الكروية ودخولهما مجال التدريب الكروى إلى جانب كونهما من ألمع الإعلاميين الرياضيين يقدمان الإستوديوهات التحليلية للمباريات، كل هذا بالإضافة إلى أزمة منعهم من دخول نادى الزمالك وأسرار تذاع لأول مرة عن الثنائى.

وقد دعت منى الشاذلى جمهورها على السوشيال ميديا لحضور الحلقة من خلال إرسال بياناتهم على الصفحات الرسمية للبرنامج، وقد لاقت هذه الدعوة إقبالا كبيرا من المشاهدين.

يعرض برنامج “معكم” على شاشة سى بى سى الخميس والجمعة من كل أسبوع الساعة 9 مساء.

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أصدر قرارًا بمنع نجوم الأبيض السابقين أحمد حسام ميدو وحازم إمام ومعهم محمد أبوالعلا وأيمن يونس وخالد الغندور، من دخول النادي.

وأضاف “منصور”، في مداخلة هاتفية في برنامج “من ستة لتسعة” على قناة القاهرة، “انتوا بتقولوا اللاعيبة دي فاشلة آجي أغير لاعيب، تقولوا بتغير ليه، بتقولوا المدرب فاشل آجي أمشيه تقولو بتمشيه ليه”.

وتابع: “أنا قرفت. منعتهم من دخول النادي من النهارده”.

وواصل:”لما تيجي تقولي القيمة التسويقية للزمالك رئيس النادي وقعها في الأرض، وده في نفس الوقت اللي أعرت فيه كهربا بـ3ملايين دولار، يبقى مش نقد، لما ميدو يقول إن مرتضى منصور إدى التشكيل لطارق يحيى بين الشوطين، يبقى كذب وقلة أدب”.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *