الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم إمام وميدو فى ضيافة منى الشاذلى بسبب مرتضى منصور

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 07/أغسطس/2017 - 08:58 م

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى فى برنامجها “معكم” كابتن حازم إمام وكابتن أحمد حسام ميدو، يتحدثان عن مسيرتهما الكروية ودخولهما مجال التدريب الكروى إلى جانب كونهما من ألمع الإعلاميين الرياضيين يقدمان الإستوديوهات التحليلية للمباريات، كل هذا بالإضافة إلى أزمة منعهم من دخول نادى الزمالك وأسرار تذاع لأول مرة عن الثنائى.

وقد دعت منى الشاذلى جمهورها على السوشيال ميديا لحضور الحلقة من خلال إرسال بياناتهم على الصفحات الرسمية للبرنامج، وقد لاقت هذه الدعوة إقبالا كبيرا من المشاهدين.

يعرض برنامج “معكم” على شاشة سى بى سى الخميس والجمعة من كل أسبوع الساعة 9 مساء.

يذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أصدر قرارًا بمنع نجوم الأبيض السابقين أحمد حسام ميدو وحازم إمام ومعهم محمد أبوالعلا وأيمن يونس وخالد الغندور، من دخول النادي.

وأضاف “منصور”، في مداخلة هاتفية في برنامج “من ستة لتسعة” على قناة القاهرة، “انتوا بتقولوا اللاعيبة دي فاشلة آجي أغير لاعيب، تقولوا بتغير ليه، بتقولوا المدرب فاشل آجي أمشيه تقولو بتمشيه ليه”.

وتابع: “أنا قرفت. منعتهم من دخول النادي من النهارده”.

وواصل:”لما تيجي تقولي القيمة التسويقية للزمالك رئيس النادي وقعها في الأرض، وده في نفس الوقت اللي أعرت فيه كهربا بـ3ملايين دولار، يبقى مش نقد، لما ميدو يقول إن مرتضى منصور إدى التشكيل لطارق يحيى بين الشوطين، يبقى كذب وقلة أدب”.

 

تابع مواقعنا