• بحث عن
  • عبد الله سيد.. أصيب هو وأسرته فى رحلة لأتوبيس “جو باص”.. والشركة تتعنت فى تعويضهم (صور)

    ناشد عبدالله سيد أصدقائه على مواقع التواصل الإجتماعي بإيصال صوته للمسؤلين بسبب إصابته وزوجته وطفلة الذي لم يتعدى الثلاث سنوات ونصف، إصابات بالغة في حادثة “جوباص” وبسبب مماطلتهم وعدم دفع الشركة للتعويضات التي تم الاتفاق عليها، وراح ضحيتها 6 أشخاص، وأصيب 20 آخرون.

    وأكد عبدالله في تدوينة له نشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه مهما طال الزمن لن يترك حق زوجته وطفله وسيظل وراء الشركة إلى أن يحصل على مستحقاته منها.

    وينقل لكم “القاهرة24” التدوينة كاملة لعبدالله الذي اصيب اصابات بالغة في الحادثة على حد قوله:-

    “طب يا جماعه للمرة المليون قسما بربي لو ده هيكون آخر حاجه هعملها ف دنيتي وحياتي ما هسيب حق مراتي ولا حق ابني ولا حقي ف التعويض المناسب لأن بجد انا نفذ صبري مع الشركه وفرد فرد هاخد حقي منه اسمي بالكامل عبدالله سيد محمد وكنت ف الرحله دي واتصبت انا وزوجتي أصابت بليغة الخطوره وابني الصغير الذي لا يتجاوز الثلاث سنوات ونصف وضاعت اغلب متعلقاتنا الشخصيه .

    اللتي تقدر بأكثر من 60 الف جنيه والله تاني ما هفرط ف حقي وبجد معاكم للآخر ويا انا المهندس الغلبان يا انتو بجلالة قدركم #جوباص وشكرا لاني لم اتقاضي اي تعريفه من شركتكم والنفقات كلها زملائي ف العمل وأهلي.


    وشركتي هما اللي دفعوهم وبجد هما دين عليا ومش هسيب حقي ابدا مهما طال بي الأمد والشكوى لعنان السماء علي فكرة متنسوش تعملولي بلوك أو تشيلوا المنشور بسياسة تكميم الأفواه #GoBus ارجو النشر علي أوسع نطاق لأن جاري تهميش الموضوع بس كل صور الحادث بالكامل معايا الله يرحم من ماتوا غدرا واشفي المصابين”.        

     

     

     

     

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق