الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رد جارح من هنيدى على مطربة ركبنى المرجيحة بسبب “ًصعيدى فى الجامعة الأمريكية” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 08/أغسطس/2017 - 05:51 م

طالب لاعب الكرة “ميدو” والمدير الفني الحالي لنادي وادي دجلة، الفنان محمد هنيدي بتصوير فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية 2” معه.

وقال ميدو في تدوينته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ” انا نفسي أطلع معاك في دور سواق التاكسي اللي بيسوق على 20 وأول ما تنزل بيطير بالعربية”

ورد عليه “هنيدي”، “ميدو معانا في الفيلم”.

فيما تدخلت “داليا حسن” صاحبة كليب “ركبني المرجيحة” في النقاش الذي دار على تويتر وقالت “وأنا هغني أغنية الفيلم يا هنيدي”، ورد “هنيدي” عليها سريعاً وقال “كده هنلغي الفيلم”.

يذكر أن نجم الكوميديا الكبير الفنان محمد هنيدي نشر التدوينة التى نشرها احد المعجبين بالفنان وهى عبارة عن سؤال “كام ريتويت وتعمل صعيدي في الجامعة الأمريكية 2؟”، ورد هنيدي وقتها قائلاً “100 ألف” قاصدًا أن يعاد نشر ألتدوينه مائة ألف مرة. وكان هنيدى شرطه لعمل جزء ثاني من فيلمه “صعيدي في الجامعة الأمريكية” وهو أن تجمع التدوينة 100 ألف تغريدة. ونجح النجم للوصول فى جمع قرابة الـ 76 ألف شخص بإعادة نشر التدوينة.
هنيدي وميدو على تويتر
بينما ورد الفنان على مداعبة النجم المصرى محمد صلاح، والمحترف فى صفوف ليفربول الانجليزى، بعد مطالب متابعى هنيدى بتصوير جزء ثان من فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية. وكتب هنيدى ردًا على صلاح: “مدام أبو صلاح طلب يبقى أول ماتكمل الـ100 ألف، أيام بعدها وهتسمعوا أخبار حلوة”.

ويعد فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية الذى قدم فى عام 1998 أهم الافلام بالنسبة لسينما ما يطلق عليها سينما الشباب حيث أنه أول افلام الشباب التي سحبت بساط شباك التذاكر من النجوم الكبار بلا استثناء في منتصف التسعينات حيث حقق الفيلم أعلى ايرادات في تاريخ السينما المصرية تجاوزت الـ 27 مليون جنيه مصري ورغم بساطة الفكرة إلا أنها استهوت جماهير السينما وارجعتهم إلى دور العرض التي كان قد سحب الفيديو البساط من تحتها واستقطب الجمهور.

يذكر أن هنيدي نافس مؤخراً بفيلمه “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد” بموسم عيد الفطر المبارك الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً حيث بلغت إيراداته الـ10 مليون جنيه وسط منافسة شرسة من نجوم السينما خلال الفترة الأخيرة. فيلم “عنترة ابن ابن ابن ابن شداد” يدور فى إطار كوميدى، ويشارك فى بطولته خالد سرحان، لطفى لبيب، ودرة، وعلاء مرسى، وباسم سمرة، إخراج شريف إسماعيل، وإنتاج يوسف الطاهر.
تابع مواقعنا