• بحث عن
  • سعد المجرد يطرح أغنيته الجديدة “Let GO” للرد على الفتاة المتهم باغتصابها

    اختار الفنان سعد المجرد الرد على تهمة اغتصاب فتاة فرنسية والتى ينتظر محاكمته فيها فى ال، 26 من أكتوبر للعام الجارى، عن طريق إطلاقه لأغنية جديدة تحمل عنوان ليت غو أو Let GO

    واضطر “المجرد” إلى تصوير كليب الأغنية في باريس بسبب عدم قدرته على مغادرة البلاد إثر عدم انتهاء محاكمته بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية في أحد فنادق باريس، قبيل ساعات من استعداده لأداء حفل ضخم هناك.

    وحصدت أغنية ” Let GO” أكثر من نصف مليون مشاهد فى ساعات معدودة على قناته على اليوتيوب، وهي الأغنية الأولى التي يطلقها بعد خروجه من السجن.

    كلمات الأغنية عبارة عن مزيج بين العربية والإنكليزية ويكررالفنان المغربي عبارة “ما ربحتي والو” باللهجة المغربية وكأنه يبعث برسالة ما إلى الفتاة الفرنسية المدعية اغتصابها.

    وفي نهاية الاغنية الجديدة وجه المجرد رسالة إلى العاهل المغربي، محمد السادس، يشكره فيها على رعايته للفن والفنانين، كما شكر والدته الممثلة المغربية نزهة الركراكي ووالده البشيرعبده وجمهوره.

    يذكر أن فتاة فرنسية، 20 عاماً، اتهمت سعد لمجرد باغتصابها، وأفادت بأنها نجحت في الهرب من غرفة الفنان المغربي في فندق “ماريوت” الباريسي، لتحتمي بخدمة الاستقبالات.

    وفي التفاصيل، أن لمجرد قصد في الثانية ليلاً ملهى قريباً من الفندق الذي يقيم فيه بالدائرة الثامنة للعاصمة الفرنسية باريس، بعد أن حضر حفل الكوميدي الساخر الفرنسي – المغربي جاد المالح في روان.

    والتقى لمجرد الفتاة العشرينية في الملهى وعاد معها إلى غرفته بالفندق، وفي الثامنة صباحاً تقدمت بشكوى تدعي فيها أنها كانت ضحية “لاعتداء جنسي مصحوب بعنف” ولعملية “احتجاز”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق