توب ستوريفنمنوعات

شاهد صور كورتنى كاردشيان مع صديقها الجزائرى فى الساحل الشمالى

وصلت نجمة تلفزيون الواقع كورتني كاردشيان إلى مصر بصحبة حبيبها الملاكم وعارض الأزياء الجزائري الأصل يونس بندجيما، كما كان معهما صديقها المقرب سايمون هاك.

وكانت كورتنى قد وصلت مصر يوم الأحد مع يونس وعدد من الأصدقاء، زاروا مواقع أثرية مثل أهرامات الجيزة، كما استمتعوا في الساحل الشمالي على شاطئ هاسيندا”، سيقضيان بعضة أيام أخرى في مصر، يسافرون مع فريق حراستهم الخاصة، حسب ما ورد بمجلة People الأمريكية.

ونشرت صاحبة الـ 38 عاما عدة مقاطع فيديو من زيارتها لمصرعبر تطبيق Snapchat يوم الثلاثاء، وظهرت خلالها وهي تداعب أمواج الساحل الشمالي.

وقد ارتبطت كورتني بـ “يونس” الذي يصغرها بـ 15 عاما بعد انفصالها عن سكوت ديسيك والد أطفالها الثلاث بعد مرور نحو 9 سنوات على علاقتهما.

 

و الملاكم وعارض الأزياء جزائري الأصل يونس بندجيما يبلغ من العمر 23 عاما، ولد في الجزائر عام 1993 وعمل في مطعم والده قبل احتراف الملاكمة، ويتحدث الإنجليزية والفرنسية بطلاقة، ونظرا لإقامة والدته بباريس فهو يقسم وقته بين باريس ونيويورك.

وحسبما ذكر موقع The Sun، فقد واعد يونس من قبل عارضة الأزياء البريطانية جوردان دان حيث التقى الثنائي في أسبوع الموضة عام 2015 وانفصلا في أكتوبر عام 2016 قبل أسبوع واحد من مواعدة يونس لكورتني كارديشان.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *