• بحث عن
  • مدحت شلبى يطرح فكرة غير مسبوقة لعودة الجماهير .. تعرف عليها

    طرح الإعلامى مدحت شلبى فكرة لعودة الجماهير للاستاد، أثناء الاستوديو التحليلى لمباراة المصري و الزمالك أمس فى نصف نهائى كأس مصر والتى فاز فيها النادى المصرى بهدفين دون مقابل.

    وقال شلبى أثناء تحليله على مباراة الزمالك والمصرى عبر قناة ontv : “جتلي فكرة لعودة الجماهير.. مباراة لما تكون بتتلعب من غير جماهير زي مباراة النهاردة، نادي المصري يدعوا جماهيره في استاد بورسعيد و نادي الزمالك يدعوا جماهيره لنادي الزمالك(بميت عقبة) و ناخد لقطات من هنا و لقطات من هنا و تفاعل من هنا و تفاعل من هنا… و نحط كميراتنا و نركب الفيديوهات مع الماتش اللي بيتلعب في استاد تاني خالص و المشاهد يستمتع”.

    يذكر أن النادى المصرى صعد للمباراة النهائية لبطولة كأس مصر عقب فوزه على نادى الزمالك أمس، وينتظر المصرى الفائز من مباراة اليوم التى تجمع ناديي الأهلى وسموحة فى نصف النهائى.

    الجدير بالذكر أن الأمن يمنع عودة الجماهير للمباريات عقب مجزرة الدفاع الجوى والتى راح ضحيتها 22 من رابطة مشجعى نادى الزمالك “ألتراس وايت نايتس” بعد اشتباكات وقعت بين الشرطة وأعضاء الرابطة أمام استاد الدفاع الجوي.

    إلى ذلك، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تجميد قرار عودة الجماهير إلى الملاعب والسابق صدوره تنسيقا مع وزارتي الداخلية والرياضة.

    ووقعت الاشتباكات قبيل مباراة بين ناديي الزمالك وإنبي في الدور الثاني للدوري المصري في كرة القدم، الذي بدأ في استاد الدفاع الجوي بشمال شرق القاهرة، بعد أن تأخر أكثر من نصف ساعة بسبب الاشتباكات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق