الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هنيدى” يسأل عن “البلاتوه”.. كيف رد أحمد أمين؟

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 09/أغسطس/2017 - 10:26 م

فاجأ الفنان محمد هنيدى الإعلامى أحمد أمين مقدم برنامج البلاتوه على شاشة النهار بسؤاله عن ميعاد عودة البرنامج.

وكتب هنيدى على حسابه على موقع تويتر : “البرنامج راجع امتى يا امين” ليرد عليه أمين “أنا مش مصدق ؟ الكبير بيسأل على البرنامج؟ أنا راجه اهوه شهر أكتوبر إن شاء الله .. ويا رب يعجبك”.

ليرد هنيدى ” عيب يا حبيبى البرنامج جميل وانت جميل”.

أحمد أمين هو أحد أهم نجوم الكوميديا الذين ظهروا عبر شبكات التواصل الاجتماعى من خلال حلقات برامجه الكوميدية القصيرة، (30 ثانية) وبرنامج (البريك) واللذان حققا انتشارًا كبيرًا بين مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى، كما حقق برنامج (البلاتوه) الذى بدأ عرضه على شاشة قناة النهار فى مارس الماضى، عدد مشاهدات كبير على حسابات قناة النهار عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة وتفاعلاً مختلفًا عن أمثاله من البرامج الكوميدية التى عرضت فى نفس توقيت عرض موسمه الأول.

يذكر أن برنامج “البلاتوه” للفنان الكوميدى أحمد أمين، يُعرض عبر قناة “النهار”، يوم الجمعة من كل أسبوع، الساعة العاشرة مساءً، حيث يرصد أبرز الموضوعات الاجتماعية، التى تشغل بال البعض، ويلقى عليها الضوء بطريقته الساخرة، وذلك من خلال عدة اسكتشات مختلفة، كما أنه حقق انتشارً واسعًا ونجاحًا كبيرًا خلال الموسمين الأول والثاني، وحصد العديد من الجوائز كأفضل برنامج كوميدى، وهو من إخراج علاء إسماعيل، ومدير التصوير وائل يوسف، وإنتاج شركة سينيجرام.

 

تابع مواقعنا