توب ستوريحوادث

بتهمة التزوير والاختلاس .. السجن المشدد 7 سنوات لرئيس مباحث بالمنوفية

قضت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات شبين الكوم بمحافظة المنوفية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار بليغ عبد العزيز عبد الله رئيس الدائرة وبعضوية كلا من المستشارأمير فايز حنا، المستشار أحمد فتحى عبد العال، المستشار عصام الدين خليفة وأمانة سر إبراهيم مصطفى جمعة سكرتير عام الجلسة فى القضية رقم 150 جنايات لسنة 2017 والمتهم فيها محمود عبد المقصود الشاذلى، رئيس مباحث مركز السادات، والنقيب أنور بريقع معاون المباحث بحبس الأول 7 سنوات مع الشغل، وعزله من وظيفته، والثانى بسنة مع إيقاف التنفيذ، وذلك بتهمة التزوير والاختلاس فى محضر رسمى.

يذكر أن تمكنت حملة نظمتها هيئة الرقابة الإدارية في محافظة الدقهلية بالتنسيق مع إدارة الأموال العامة بمديرية أمن الدقهلية، من إلقاء القبض على العقيد جمعة. ف، مدير عام مباحث التهرب الضريبي بمحافظة دمياط، إثر تلقيه رشوة مالية بلغت نصف مليون جنيه، حيث تم ضبطه متلبسا أثناء تقاضي المبلغ المذكور من أحد أصحاب المصانع في مدينة جمصة بدمياط، وتحرير محضر شرطي بالواقعة، مع إرفاق أدلة التلبس والمبلغ المضبوط بحوزته، وتقرر إحالته إلى النيابة العامة بمدينة بلقاس للتحقيق معه في التهمة المنسوبة إليه.

وتم إخطار مباحث التهرب الضريبي بواقعة الضبط والرشوة، للتحقيق في ملابساتها، وكشف ملابسات الواقعة التي حصل من أجلها على مبلغ الرشوة من صاحب المصنع المذكور.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *