• بحث عن
  • رائد الشرطة السابق.. مستشار شيخ الأزهر: “السيسي هدية من الله”

    أرسل الدكتور محمد مهنا رسالة ثقة وتأييد للقيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسى قائلا: لو كنت أملك دعوة مستجابة من الله لدعوتها أن ينصر الله السيسى ويؤيده على أعداء الوطن فى الداخل والخارج”، مضيفا: “أن السيسى له مكانة كبيرة عند الله لأنه حافظ على تأمين مصر التى دعا إليها الأنبياء والرسل بالأمن والأمان”، لافتا إلى دور الأزهر الشريف وعلمائه ورجال الشرطة والجيش فى حفظ أمن مصر واستقرارها على مر العصور.

    وأضاف عضو هيئة كبار العلماء فى احتفال منطقة أسيوط الأزهرية بمئوية معهد أسيوط الدينى “فؤاد الأول” بحضور محافظ أسيوط ياسر الدسوقى ووكيل الأزهر الشريف عباس شومان، أن الأزهر يتعرض لهجمة شرسة.

    وأكد مستشار شيخ الأزهر إلى أهمية الأروقة الأزهرية فى نشر الفكر الإسلامى الصحيح وتخريج علماء قادرين على مواجهة المستجد من الأفكار والرد على الدخلاء والمتربصين بالأزهر الشريف والمشككين فى رسالته.

    وأوضح مهنى فى كلمته خلال الاحتفالية أن رسالة الأروقة الأزهرية تعد ملاذا آمنا لطلاب العلوم الشرعية ودارسيها على أسس تميز المنهج الأزهرى ودراسة الشريعة من حيث إدراك النص بمختلف مستوياته، لافتا إلى أن الأزهر يضم أكثر من 13 رواقا للتواصل مع المواطنين بجميع طبقاتهم الاجتماعية وفى مختلف التخصصات والعلوم.

    يذكر أن مستشار شيخ الأزهر الدكتور محمد مهنا، كان يعمل ضابطاً فى وزارة الداخلية برتبة رائد شرطة قبل تعيينه مستشاراً لمشيخة الأزهر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق