الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حفلة تدوين جماعى ضد مرتضى منصور الساعة الـ 9

القاهرة 24
أخبار
الخميس 10/أغسطس/2017 - 07:21 م

أعلن أعضاء جروب “ضد مرتضى منصور” تكثيف تفاعلهم اليوم الساعة 9 مساءا على تويتر بالتغريد على هاشتاج # ضد ـ مرتضى ـ منصور.

وطالب أعضاء الجروب تغريد أكبر عدد من الزمالكاوية على الهاشتاج لجعله تريند فى أول ساعة.

وقال الأعضاء أن الهدف من ذلك هو توصيل رسالة قوية من أعضاء ومحبى نادى الزمالك لمرتضى منصور.

جدير بالذكر أن عدد من جماهير نادي الزمالك دشنت حملة لرحيل رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء المستشار مرتضي منصور فى الشوارع.

وتداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عده منشورات منشورات تطالب برحيل مرتضى منصور بعد تراجع مستوى الفريق وفقدانه للبطولات واحدة تلو الأخرى.

جدير أن الزمالك لم ينجح في تحقيق أي من بطولات الموسم فاحتل الأبيض المركز الثالث بالدوري المصري وودع كلا من البطولة الإفريقية والعربية وخرج من نصف نهائى كأس مصر.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يدشن فيها جماهير نادي الزمالك لرحيل منصور، حيث سبق وأن دشنوا فى فبراير الماضى حملة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، تحت شعار حملة مليون استمارة لأنقاذ الزمالك، وشهد هاشتاج إرحل يامرتضى، وحازم الأمبراطور، بعد الخلافات التى وقعت بين الطرفين منع على أثرها الأول، إمام من دخول النادي.

وشهدت الصفحة غضب كبير من متابعينها، وإصرارهم على رحيل مرتضى منصور من رئاسة النادي، وقرروا طباعة استمارات وجمع توقيعات من أعضاء النادي، لرحيل مرتضى منصور. وهاجم بعض أعضاء الصفحة، رئيس الزمالك، بعد إهانته لحازم إمام، وهو ما أغضب الجمهور، معبرين عن حبهم الشديد لحازم، ووصفه بالأمبراطور.

تابع مواقعنا