• بحث عن
  • توزيع مصابى قطاري الإسكندرية على مستشفيات الشرطة والجيش.. واستياء من تأخر الإغاثة

    أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، الجمعة، ارتفاع ضحايا حادث تصادم قطارين بالإسكندرية إلى 21 حالة وفاة و109 مصابين.

    وأضاف «مجاهد»، في تصريحات لـ«أون تي في لايف»، أنه تم الدفع بسيارات الإسعاف فور وقوع الحادث، وأنه تم توزيع المصابين على جميع مستشفيات الإسكندرية العامة ومستشفيات الشرطة والقوات المسلحة، وتم نقل حالات الوفاة إلى مشرحة كوم الدكة.

    وأثار مشهد الجثث الملقاة على الطريق، استياء وسخط أهالى وذووى الضحايا، والمواطنين الذين بادروا اشتكوا من تأخر الاستجابة من هيئة الإسعاف والجهات المعنية لنقل الضحايا والمصابين.

    حادث تصادم قطاري الأسكندرية

    فيما كشف مصدر مطلع بهيئة السكة الحديد، أن أحد قطاري الإسكندرية الذين اصطدما ظهر اليوم بالقرب من محطة خورشيد على خط “القاهرة – الإسكندرية”، تجاوز سرعته المقررة.

    كانت الهيئة أعلنت أنه في الساعة الثانية وربع ظهرًا، اصطدم قطار “13 اكسبريس القاهرة – الإسكندرية” بمؤخرة قطار “571 بورسعيد – الإسكندرية” بالقرب من محطة خورشيد على خط القاهرة الإسكندرية.

    وقال المصدر، إن القطار رقم 13، تجاوز سرعته المقررة وتخطى “السيمافور” -وهو نظام إشارات ينظم حركة سير القطارات-، واصطدم بالقطار رقم 571 أثناء انتظاره على “السيمافور”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق