• بحث عن
  • بيع 5 آلاف كراسة شروط وحدات إسكان اجتماعى خلال ساعتين

    شهدت مكاتب الهيئة القومية للبريد، إقبالاً شديداً على كراسات شروط وحدات الإسكان الاجتماعى التى طرحتها وزارة الإسكان عبر مكاتب البريد، إذ تم بيع نحو 5 آلاف كراسة خلال ساعتين.

    وقال مصدر مسئول بالهيئة، أن توافد المواطنين على مكاتب البريد بدأ منذ فتح باب الحجز فى تمام الثامنة صباحا لشراء كراسات الشروط.

    وتم توزيع نحو 40 ألف كراسة شروط شقق الإسكان الاجتماعى فى نحو 244 مكتبًا مميكنًا فى المحافظات التى تم طرح الشقق بها.

    جدير بالذكرأنه سيتم قبول مقدمات الحجز فى كافة المكاتب البريدية المميكنة بداية من 20 أغسطس 2017، حتى 20 سبتمبر المقبل.

    أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح كراسة شروط الإعلان التاسع بالإسكان الإجتماعي لحجز وحدات الـ 90 متر ثلاث غرف وصالة بنظام التمليك كاملة التشطيبات، بالمدن والمحافظات الموضحة بالإعلان، ويمكن الحصول على الكراسة من أقرب مكتب بريد بسعر 60 جنية.

    بدأ شراء كراسة شروط حجز وحدات الإعلان التاسع بالإسكان الإجتماعي، اعتباراً من السبت 12 أغسطس، على أن يكون حجز الوحدات خلال شهر بدءاً من الأحد 20 أغسطس وحتى الأربعاء 20 سبتمبر، وذلك لحجز وحدة سكنية من الوحدات المطروحة في 22 محافظة، هي الإسكندرية والإسماعيلية والسويس والقليوبيبة والشرقية والمنوفية وكفر الشيخ والغربية والبحيرة والجيزة والفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج وقنا وأسوان والأقصر والبحر الأحمر والوادي الجديد ومطروح وجنوب سيناء.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق