الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من “المحور” حول رحيل معتز الدمرداش عن “90 دقيقة”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 13/أغسطس/2017 - 03:30 م

نفى الكاتب الصحفى سامى عبد الراضى رئيس تحرير برنامج “90 دقيقة” استغناء قناة المحور عن الإعلامى الكبير معتز الدمرداش، واصفاً الأمبر بـ”العيب” والأخبار المتداولة بالصفراء التى لا تمت للمهنية بشيء.

وقال عبد الراضى فى بيان صحفى حصل “القاهرة24” على نسخة منه: “إن هناك خبر مدسوس نشره موقع أصفر من أسبوع أن ” قناة المحور ” لن تجدد لمعتز الدمرداش.. وهذا الخبر “سربه” شخص مريض كاره للنجاح.. وهذا ليس المهم.. الطبيعي إننا في وقت مش عايزين فيه “الناس المهنية والمحترمة “.. مش عايزين الاعلاميين بـ”جد”.. وبرضه ده مش مهم.. الأهم إن جورنال بحجم المصري اليوم ينقل هذا الخبر من موقع أصفر”.

وأضاف رئيس تحرير البرنامج: “معتز مستمر في تقديم البرنامج حتي نهاية عقده في الأول من اكتوبر المقبل.. ومعتز متواصل بشكل مباشر مع الدكتور حسن راتب رئيس مجلس ادارة المحور من اجل الإستمرار في 90 دقيقة أو تقديم برنامج اجتماعي اسبوعي علي شاشة القناة ..ومعتز سيحسم امره بالبقاء في المحور او الرحيل وفقاً لما سينتهي اليه التفاوض بينه وبين الدكتور حسن راتب”.

وتابع الكاتب الصحفى: “لدكتور حسن يتفاوض مع معتز ويراه قيمة اعلامية كبيرة وأسس برنامج 90 دقيقة في عام 2006 وارتبط به جمهور المشاهدين اثناء عمله في المحور وحتي 2011 والجمهور كان بيقول “برنامج معتز.. ومعتز عاد للقناة في نوفمبر الماضي وحقق نجاحات كبيرة اثرت في الرأي العام طوال الشهور الماضية واخرها طالبة الثانوية العامة مريم فتح الباب والتي قدمها عبر شاشة القناة حتى وصولها الي جوار رئيس الجمهورية في مؤتمر الشباب.. والبرنامج حقق نجاحاً جماهيرياً ملحوظاً بعد عودة معتز ..وعاد البريق من جديد الي قناة المحور والبرنامج بطبيعة الحال ..واصبح محور الاهتمام صحفيا منذ البداية والتي كانت بمنع حوار هشام جنينة في اول الحلقات وتحدثت عنه صحف عالمية في ذلك الوقت”.

وأختتم سامى عبد الراضى حديثه، قائلاً: “قصة التجديد من عدمه ليست ازمة ..ودي هتكون بالتوافق بين معتز شخصيا والدكتور حسن بعيدا عن اي قيادة في المحور مع احترامي لهم.. والدكتور حسن راتب ومن خلالي أنا كاتب هذه السطور.. قدم عرضاً ل معتز الدمرداش بالعمل يومين في 90 دقيقة وهو ما كان يريده معتز حين عودته ل المحور في نوفمبر الماضي.. والعرض الثاني من الدكتور حسن راتب.. أن معتز يعمل برنامج اسبوعي اجتماعي ..وقال لي الدكتور حسن: إحنا كمحور عايزين واجهة محترمة واعلامي كبير زي معتز يكون معانا”

تابع مواقعنا