الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القضاء الهولندى يطلق سراح صناع فيلم جنسي بعد تصوير مشاهد داخل كنيسة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 15/أغسطس/2017 - 11:34 م

رفض القضاء الهولندي دعوى حركتها كنيسة في مدينة تيلبورغ ضد صناع فيلم إباحي أظهروا ممثلين أثناء ممارستهما الجنس في غرفة الاعتراف، وقد نُشر هذا الفيديو على موقع جنسي مطلع هذا العام .

كان مسؤولو الكنيسة قد أحالوا القضية إلى الادعاء العام الذى قال المتحدث باسمه إنه لا يمكنه أن يمضي قدما في القضية .

” الأمر مهين ولا يحترم الآخرين ، لكننا بالنظر جيدا إلى القانون لا نرى جريمة إهانة .. التجديف ليس جريمة و لا يمكننا اتهام أى شخص في هذه الحالة بانتهاك حرمة الكنيسة”.

وقد أعرب القس بكنيسة سانت جوزيف الكاثوليكية، فر جان فان نورويجين عن امتعاضه من قرار الادعاء. كما اشتكى مسؤول آخر في الكنيسة من عدم كفاءة النظام القضائي .

واندهش هاري دي سوارت المسؤول البارز في الكنيسة من قرار الادعاء و أشار إلى أن صناع الفيلم اضطروا لتسلق سور الكنيسة ليتمكنوا من التصوير في غرفة الاعتراف .

و قال دي سوارت لقناة اوميروب باربنت ” وزارة العدل قالت إنه يجب ان نضع لافته بعدم الدخول على باب الكنيسة حتى نتمكن من محاكمة من قاموا بمثل هذا الشيء . إلا أنه من السخيف أن نرفع مثل هذه اللافتة على باب الكنيسة .

وترأس القس فر فان نرويجين نرويجين قداسا يوم الأحد لطلب المغفرة بعد ما وصفه بتدنيس الكنيسة.

ويخشى نرويجين من أن يفتح هذا الفيديو الباب لمزيد من الحوادث المشابهة ويقول إن ما حدث في الكنيسة يمكن أن يحدث في أي مكان آخر

و يبقى الأمر الآن بيد الكنيسة لتقرر ما إذا كانت ستحرك دعوى مدنية بشأن هذا الفيديو، وبالرغم من أنه من غير المتوقع أن يحدث هذا.

تابع مواقعنا