الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس النادي الأهلي: بنود قانون الرياضة الجديد يشوبها عوارٌ واضحٌ وسنعمل على تعديلها (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 17/أغسطس/2017 - 10:03 م

قال المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، أن قانون الرياضة الجديد به عوار، والنادي الأهلي لديه تحفظاتٍ عديدةً على بعض بنود القانون، والتي يشوبها عوارٌ واضحٌ.

وأضاف “طاهر” خلال الندوة الخاصة بشرح لائحة النظام الأساسي للنادي، والتي عقدت في  فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، أن الندوة لن تتطرق لشرح تفاصيل البنود المعيبة في قانون الرياضة، ولكن في المستقبل لابد من التطرق لها؛ من أجل تصحيحها بما يتوافق مع أوضاع الأندية التي تملك جمعيات عمومية كبيرة.   

وأشار رئيس النادي الى أن تجاهل دعوة النادي عن المشاركة في صياغة قانون الرياضة واللائحة الإسترشادية كان متعمدا، وإنه لأول مرة يؤكد أن هناك تعمدًا واضحًا في عدم إشراك النادي في هذا الملف.

وعلى جانب أخر، قال المهندس محمود طاهر، إن تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية للأهلي على يومين بمقري النادي في الجزيرة ومدينة نصر تم وفقا لأسس قانونية، استند إليها مجلس إدارة النادي الأهلي في عدة مشاورات وجلسات سابقة لقرار إقامة الجمعية العمومية على يومين.

ويشهد فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد حضورًا مكثفًا من أعضاء النادي؛ للمشاركة في الندوة التي يعقدها المهندس محمود طاهر، رئيس النادي؛ لشرح كل ما يتعلق بلائحة النظام الأساسي التي تم إعدادها للتصويت عليها في اجتماع الجمعية العمومية للنادي يومي 25و 26 أغسطس الجاري بمقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر .

وأوضح المهندس محمود طاهر أن موقف النادي الأهلي من انعقاد الجمعية العمومية على يومين، بمقري النادي قانوني 100%، ولا يقبل التشكيك فيه، مشددا أن المجلس يعمل بمنتهى الحرص والأمانة مع أعضاء جمعيته العمومية.

وأتم رئيس النادي قرار إقامة الجمعية العمومية على يومين تم وفقًا لاستشارة نخبة كبيرة من رجال القانون، والذين عمل بعضهم على كتابة وصياغة بنود لائحة النظام الأساسي للنادي، وأكدوا صحة موقف إدارة النادي في إقامة الجمعية العمومية على يومين.

تابع مواقعنا