الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود طاهر يكشف حقيقة الإشراف القضائى على انتخابات النادي الأهلى (صور وفيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 17/أغسطس/2017 - 10:16 م

قال المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، إن ما تردد عن عدم وجود إشراف قضائي على الجمعية العمومية القادمة للنادي للتصويت على لائحة النظام الأساسي أمر غير صحيح بالمرة.

وكشف رئيس النادي عن إنه قام بمخاطبة النيابة العامة لتوفير إشراف قضائي على الجمعية العمومية وتلقى إخطار بوجود 10 قضاة للإشراف على الجمعية العمومية.

وأضاف “طاهر” خلال الندوة الخاصة بشرح لائحة النظام الأساسي للنادي، والتي عقدت في  فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، أن الندوة لن تتطرق لشرح تفاصيل البنود المعيبة في قانون الرياضة، ولكن في المستقبل لابد من التطرق لها؛ من أجل تصحيحها بما يتوافق مع أوضاع الأندية التي تملك جمعيات عمومية كبيرة. 

وأشار رئيس النادي الى أن تجاهل دعوة النادي عن المشاركة في صياغة قانون الرياضة واللائحة الإسترشادية كان متعمدا، وإنه لأول مرة يؤكد أن هناك تعمدًا واضحًا في عدم إشراك النادي في هذا الملف.

المهندس محمود طاهر

وعلى جانب أخر، قال المهندس محمود طاهر، إن تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية للأهلي على يومين بمقري النادي في الجزيرة ومدينة نصر تم وفقا لأسس قانونية، استند إليها مجلس إدارة النادي الأهلي في عدة مشاورات وجلسات سابقة لقرار إقامة الجمعية العمومية على يومين.

  
تابع مواقعنا