توب ستوريفن

شاهد البرومو الرسمى لفيلم حماده هلال “شنطة حمزة” فى العيد (فيديو)

نشر الفنان حماده هلال على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك البرومو الرسمى لفيلمه “شنطة حمزة” والذى من المقرر أن يعرض فى دور العرض السينمائى فى موسم عيد الاضحى المقبل.

“شنطة حمزة” بطولة حمادة هلال، ويسرا اللوزي، محمد ثروت، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي” وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق، تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، ويحتوي على العديد من المطاردات والأكشن، ويجسد حمادة خلاله شخصية نصاب محترف لأول مرة في دور جديد لم يقدمه من قبل.

ويجسد حمادة هلال شخصيتين فى أحداث الفيلم، إذ أن الأحداث تدور فى إطار كوميدى اجتماعى، ويشارك فى بطولته يسرا اللوزى وبيومى فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت، ودخل العمل فى مرحلة المونتاج،  وسيقدم خلاله عددًا قليلًا من الأغانى وسيركز أكثر على التمثيل.

وأشار هلال إلى أنه يحب أن يختار أعماله بعناية كبيرة وحريص أن يشاهد أعماله سواء فى التليفزيون أو السينما كل الفئات من الصغير للكبير.

يذكر أن آخر أعمال حمادة هلال هو مسلسل “طاقة القدر”، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور والنقاد، وشاركه فى بطولة العمل سهر الصايغ ويسرا اللوزى.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *