الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد البرومو الرسمى لفيلم حماده هلال “شنطة حمزة” فى العيد (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 19/أغسطس/2017 - 09:18 م

نشر الفنان حماده هلال على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك البرومو الرسمى لفيلمه “شنطة حمزة” والذى من المقرر أن يعرض فى دور العرض السينمائى فى موسم عيد الاضحى المقبل.

“شنطة حمزة” بطولة حمادة هلال، ويسرا اللوزي، محمد ثروت، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي” وتأليف أحمد عبد الله، وإخراج أكرم فاروق، تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي، ويحتوي على العديد من المطاردات والأكشن، ويجسد حمادة خلاله شخصية نصاب محترف لأول مرة في دور جديد لم يقدمه من قبل.

ويجسد حمادة هلال شخصيتين فى أحداث الفيلم، إذ أن الأحداث تدور فى إطار كوميدى اجتماعى، ويشارك فى بطولته يسرا اللوزى وبيومى فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت، ودخل العمل فى مرحلة المونتاج،  وسيقدم خلاله عددًا قليلًا من الأغانى وسيركز أكثر على التمثيل.

وأشار هلال إلى أنه يحب أن يختار أعماله بعناية كبيرة وحريص أن يشاهد أعماله سواء فى التليفزيون أو السينما كل الفئات من الصغير للكبير.

يذكر أن آخر أعمال حمادة هلال هو مسلسل “طاقة القدر”، الذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى، وحقق نجاحا كبيرا مع الجمهور والنقاد، وشاركه فى بطولة العمل سهر الصايغ ويسرا اللوزى.

 

تابع مواقعنا