توب ستوريفن

ياسمين الخطيب: أصحاب القنوات حصرونى فى برامج “الهيء والميء”

تعاقدت الكاتبة والفنانة التشكيلية ياسمين الخطيب على تقديم برنامج باسم “باب الوصل”، والذى سيتم إذاعته على قناة المحور كل جمعة فى تمام الساعة السادسة مساء.

وكتبت الخطيب على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” قائلة: “بالأمس، كنت أسخر من نجمات السينما اللاتي يشتكين من حصر المخرجين لهن في الأدوار الناعمة، ولما اشتغلت بالإعلام عايشت معاناتهن، ذلك لأن أغلب العروض التي أتلقاها من القنوات، عروض لبرامج يقتصر مضمونها على “الهيء والميء”، إعتماداً على مظهري وليس عقلي.

وأضافت الخطيب، هذا الأمر يُحبطني كثيراً، مما دفعني مؤخراً لرفع سقف التحدي، بقبولي تقديم برنامج إقتصادي، يعد الأضخم على شاشات الفضائيات المصرية، برنامج “باب الوصل”.

وتابعت الخطيب: “من دواعي سروري، أني لست خبيرة متمرسة بالإقتصاد، رغم ان اشتغالي لسنوات بالكتابة في الشأن السياسي، فرض على متابعة أخبار الإقتصاد عن كثب، وسعادتي مبعثها ان المذيع الناجح تلزمه المهنية بقصر دوره أمام الكاميرا، على إذاعة الأخبار ومحاورة الضيوف، وليس التحليل والتنظير، الذي أصبح موضة إعلامية مصرية مستحدثة.

وختمت الخطيب حديثها قائلة: “ولأني لست من محبي الصرعات، سوف أكون في “باب الوصل” مذيعة وكفى.. تابعونا الجمعة من كل أسبوع في السادسة مساء على شاشة قناة المحور الفضائية”.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *