الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“البرنس” مع الحجاج فى مكة والمدينة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 07:16 م

نشرت صفحة مطعم “كبدة البرنس” فيديو يعلن فيه عن تواجده بمخيمات المطوف،وقال صاحب المطعم “علاء محضر للحجاج المصرين بالمشاعر المقدسه”.

ومطعم “كبدة البرنس” هو أحد أشهر مطاعم المأكولات، والذى يتوافد عليه الفنانون ولاعبو الكرة ورجال الأعمال.

يذكر أن محكمة جنح إمبابة أيدت الحكم في أكتوبر 2014، الصادر ضده بالسجن 5 سنوات فى 3 اتهامات موجهة له وهى إدارة منشأة بدون ترخيص وحيازة لحوم فاسدة، بالإضافة إلى حيازة لحوم غير معلومة المصدر.

وكانت مباحث التموين قد ضبطت 600 كيلو لحوم فاسدة ملوثة بالديدان، وأكثر من 500 كيلو من السجق والكبدة الفاسدة، وذلك من العام الماضى داخل مطعم “البرنس” وجد بها ديدان وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وأنه عقب ذلك أمرت النيابة باستدعاء صاحب المطعم لسماع أقواله التى أكد فيها أن سبب فساد اللحوم هو انقطاع الكهرباء الدائم فأمرت النيابة وقتها بإخلاء سبيله ثم أحالته إلى محكمة الجنح.

وكان قد أكد مصدر قضائى، أنه تم الحكم على البرنس بالسجن خمس سنوات وكفالة عشرين ألف جنيه لترويجه أغذية فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى وأصدرت النيابة العامة قرارًا بضبطه وإحضاره وتشميع المطعم ونشر الحكم لتحذير المواطنين.

وقد شهدت جلسة إحدى جلسات محاكمة البرنس تأكيد دفاعه أن الاتهامات الموجهه له غير صحيحة وأن تلك الاتهامات عارية تماما عن الصحة، مؤكدا أن المحل يتردد عليه أعداد كبيرة من المواطنين، كما أن له سمعة طيبة بكافة أنحاء الجمهورية وليس فى محافظة الجيزة أو منطقة إمبابة الكائن بها فقط.

كما أكد الدفاع أن من زبائن المحل فنانين مشهورين ولاعبى كرة بأندية كبيرة ويترددون على المحل بصفة دائمة.

 

تابع مواقعنا