توب ستوريمجتمع

وزير الإسكان يعلن موعد حجز الوحدات السكنية فى العاصمة الإدارية

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بدأ الحملة الإعلانية لتسويق وحدات العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال “مدبولي”، خلال جولته، الخميس، لتفقد التشطيبات النهائية بالوحدات السكنية بالعاصمة الإدارية الجديدة: ” أن الحي السكني الأول يضم نحو 25 ألف وحدة سكنية سيتم طرحها على مراحل، مشيرا إلى بدء حجز وحدات العاصمة الإدارية الجديدة “شقق وفيلات” عقب عيد الأضحى المبارك، وأنه تمت معاينة التشطيبات الداخلية للوحدات، وقبل نهاية هذا العام سيتم الانتهاء من تشطيب جزء كبير من الوحدات داخليًا وخارجيًا.

وأضاف أن “هناك تخطيطًا جاهزًا للخدمات المختلفة بالحي السكني الأول، وسيتم البدء في تنفيذها على الفور، حيث ستضم عددًا من المدارس بها مدرسة النيل، وهايبر ماركت، ومركز للشباب على أعلى مستوى يضاهي مركز شباب الجزيرة، ومكاتب للبريد، وقسم شرطة وخلافه”.

وأوضح وزير الإسكان أنه سيتم البدء قريبًا، وطبقًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في تنفيذ وحدات سكنية للعاملين بالوزارات الحكومية التي سيتم نقلها إلى العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى أن الوحدات ستكون بمساحات مختلفة لتناسب مختلف شرائح الدخل للعاملين بالحكومة، وستكون هناك تيسيرات في السداد.

كما أعلن الوزير أنه ولأول مرة ستكون هناك لوحة في كل وحدة سكنية بها جميع الاستخدامات الذكية، سواء الإنترنت أو الدش المركزي وخلافه، مشيراً إلى أن تشطيب الوحدات السكنية يتم على مستوى عالٍ وهناك متابعة مستمرة.

 

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *