الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تدهور الحالة الصحية لـ”ميزو” فى السجن.. ومناشدات للسيسى بالإفراج الصحى

القاهرة 24
أخبار
الخميس 24/أغسطس/2017 - 07:05 م

ناشد الدكتور علاء عوض بعض المحامين والمدافعين عن حقوق الإنسان، من خلال صفحتة الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، للإفراج عن الشيخ محمد عبد الله بسبب حالته الصحية.

وقلال “عوض” (الشيخ محمد عبد الله نصر حالته الصحية تتدهور وهو بحاجة الى رعاية صحية خاصة نظرا لدقة حالته، وهو معرض لمضاعفات خطيرة … اطلعت منذ قليل على تحاليله، وتأكدت من ذلك … هو الآن فى سجن وادى النطرون كما أخبرتنى شقيقته، ولا يلقى اى نوع من الرعاية الصحية)

من جانبها ناشدت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت، الرئيس عبدالفتاح السيسي، عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام”، للإفراج عن الشيخ محمد عبدالله نصر، المعروف إعلاميا بـ”الشيخ ميزو”.

وقالت ناعوت، ” أعلم أن اسم الشيخ محمد عبدالله نصر، سجين الرأي في دولتنا المدنية، موجود على مكتبكم الآن للنظر في قرار العفو الرئاسي عنه، فأرجو ألا يتأخر تصديقكم على هذا القرار، لأن كل دقيقة لها ثمن الآن”.

وأوضحت ناعوت “الشيخ محمد عبدالله نصر حالته الصحية تتدهور يوما بعد يوم، وعرضة لحزمة من المضاعفات الخطيرة لأنه لا يلقي الرعاية الصحية التي تتناسب مع حالته الحرجة من الفشل الكلوي والكبدي وغير ذلك”.

وأضافت عبر صفحتها الشخصية “أصدقاؤنا الأطباء اطلعوا منذ قليل على نتائج تحاليلة وتقاريره الطبية، وأكدوا لنا تدهور صحته كثيرا، هو الآن ومنذ شهور طال عددها موجود في سجن وادي النطرون، ولا يلقى أي نوع من الرعاية الصحية، كما أخبرتنا شقيقته. حياته في رقبتنا جميعا، حياته في رقبه مصر، حياته في رقبه كل من شوه كلامه وحرفه وأساء فهمه وظلمه واتهمه بازدراء الدين، بينما كان يزدري مزدري الدين، حياته في رقبة الجميع”.

تابع مواقعنا