توب ستوريمجتمع

بعد صور النقاب.. حلا شيحه توجه رسائل دينية لمتابعيها على “فيس بوك”

أثارت الفنانة المعتزلة “حلا شيحه” الجدل على وسائل التواصل الاجتماعى حيث وجهت رسالة عبر حسابها الشخصى على فيس بوك قائلة: ” الطريق الي الله واضح لا لَبْس فيه ولا غموض لمن اراده بصدق وبحث عنه بصدق سيوصله الله ومن اصدق من الله قيلا .. فمهما قال من قال وشتم من شتم ومهما شوه صورته المنافقون في كل مكان سيظل الله ينصر دينه وستظل رايةالاسلام عالية لن يطالها احد مهما كانت الفتن ومهما عظمت ومهما طال الظلم فكونوا هي يقين ان الله سيحق الحق وسينصر دينه.

وأضافت شيحا: “فلا تلتفتوا الا للطريق الموصل لله وحده وهدفنا تبليغ رسالة الله في الارض وهذه غاية عظيمة لا يعرف قدرها الا من أحب الله بصدق وبذل و جاهد في الله حق جهاده وجعل كلمة الله هي العليا حتما سينصره الله يوما”.

وختمت شيحا رسالتها قائلة: “حب الله و التعلق به مهما يحصل له من بلاء هو النجاة هذا أقوله لكم من واقع حياتي وما مررت به الي يومنا هذا ويارب يارب يتقبلنا في هذي الأيام ويرضي عنا فما اجمل رضا الله”.

وردت حلا على تساؤلات المتابعين حول كيفية تعاملها مع ضعف النفس ووسوسة الشيطا بعد اعتزالها الفن قائلة: “ومن منا لا يأتيه العجب و الشيطان يوسوس والنفس ضعيفة لكن نجدد النية الي الله و نرجع الفضل كله الي الله وحده وندعوا الي الله بثبات ان شاء الله ويقين في الله انه يحفظ قلوبنا ويسدد رمينا ويحفظنا من كل فتنة بالدعاء والانكسار واللجوء الي الله دايما فهو الكريم المنان”.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *