توب ستوريخاص

الصفقة لم تتم بعد.. تفاصيل جلسة خالد شريف مع محمد سمير لشراء قناة “الحياة”

رغم انتشار شائعات فى الوسط الإعلامى، عن بيع قناة الحياة لشركة فالكون جروب، والإعلان عن إتمام الصفقة عقب عيد الأضحى المبارك.

إلا أن مصادر مطلعة فجرت مفاجأة لـ“القاهرة 24“، حيث كشفت عدم إتمام الصفقة حتى الأن، وأن شريف خالد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة “فالكون جروب” عقد اجتماع مع محمد سمير رئيس قناة الحياة، لاقناعه بحصول شركة فالكون على نسبة ٦٥٪‏ من حصة قناة الحياة.. إلا أن المفاوضات ما زالت جارية حتى الأن.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى أصدر بياناً صحفياً حول ما تردد من أنباء عن اعتزامه شراء قنوات الحياة.

وقال حاتم نصار المستشار الإعلامى لرجل الأعمال فى بيان صحفى، إن الأنباء التى تتردد فى هذا الشأن حول اعتزام هشام طلعت شراء قنوات الحياة غير صحيحة على الإطلاق، مؤكداً أن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة.

وترددت أنباء فى الفترة الماضية خبر عن بيع قنوات “الحياة”، وأكدت مصادر أن صفقة بيع قناة “الحياة” بالكامل تمت، بهدف البيع وليس الشراكة.

وكانت مدينة الإنتاج الإعلامي قد أوقفت بث قناة “الحياة الحمراء”، الاثنين 3 يوليو، نظرا لعدم سداد إدارة القناة المديونيات الخاصة بها منذ شهر أبريل الماضي.

وبناء عليه أوقفت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، كل الخدمات المقدمة لمجموعة قنوات “الحياة” بما فيها خدمة كهرباء البث المباشر، اعتبارا من الساعة العاشرة صباح اليوم الاثنين 3 يونيو.

محمد المحلاوي

صحفى مصري يهتم بالشأن الداخلي المصري، اقوم بتغطية أهم الاحداث السياسة علي الساحة المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *