الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصفقة لم تتم بعد.. تفاصيل جلسة خالد شريف مع محمد سمير لشراء قناة “الحياة”

القاهرة 24
أخبار
السبت 26/أغسطس/2017 - 02:17 م

رغم انتشار شائعات فى الوسط الإعلامى، عن بيع قناة الحياة لشركة فالكون جروب، والإعلان عن إتمام الصفقة عقب عيد الأضحى المبارك.

إلا أن مصادر مطلعة فجرت مفاجأة لـ“القاهرة 24“، حيث كشفت عدم إتمام الصفقة حتى الأن، وأن شريف خالد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة “فالكون جروب” عقد اجتماع مع محمد سمير رئيس قناة الحياة، لاقناعه بحصول شركة فالكون على نسبة ٦٥٪‏ من حصة قناة الحياة.. إلا أن المفاوضات ما زالت جارية حتى الأن.

جدير بالذكر أن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى أصدر بياناً صحفياً حول ما تردد من أنباء عن اعتزامه شراء قنوات الحياة.

وقال حاتم نصار المستشار الإعلامى لرجل الأعمال فى بيان صحفى، إن الأنباء التى تتردد فى هذا الشأن حول اعتزام هشام طلعت شراء قنوات الحياة غير صحيحة على الإطلاق، مؤكداً أن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة.

وترددت أنباء فى الفترة الماضية خبر عن بيع قنوات “الحياة”، وأكدت مصادر أن صفقة بيع قناة “الحياة” بالكامل تمت، بهدف البيع وليس الشراكة.

وكانت مدينة الإنتاج الإعلامي قد أوقفت بث قناة “الحياة الحمراء”، الاثنين 3 يوليو، نظرا لعدم سداد إدارة القناة المديونيات الخاصة بها منذ شهر أبريل الماضي.

وبناء عليه أوقفت إدارة مدينة الإنتاج الإعلامي، كل الخدمات المقدمة لمجموعة قنوات “الحياة” بما فيها خدمة كهرباء البث المباشر، اعتبارا من الساعة العاشرة صباح اليوم الاثنين 3 يونيو.

تابع مواقعنا