الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر حسنى يتصل هاتفياً لدعم طارق فؤاد فى أزمة علاجه.. عمر زهران يكشف التفاصيل (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 28/أغسطس/2017 - 05:15 م

قال المخرج عمر زهران ورئيس قناة نايل سينما أن المطرب تامر حسني تواصل مع الفنان والمطرب طارق فؤاد وأن الأمور ستصبح أفضل مما هي عليه.

وأضاف “زهران” في تدوينه عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، أن الفنان والمطرب الشاب تامر حسني اتصل هاتفياً بالمطرب الكبير طارق فؤاد، وأن الأمر سيصبح أفضل.

وأقسم “زهران” أن تامر حسني لا يعلم عن هذة التدوينة أو البوست أي شئ، “وربنا يشفى النجم”.

يذكر أن المطرب الكبير طارق فؤاد كشف عن إصابة بمرض فى الحنجرة منعه من الغناء، وسبب له أزمة نفسية صعبه يعيشها منذ سنوات، كما أشار إلى بعض النجوم الذين تخلوا عنة في رحلة مرضه.

وروى فؤاد فى لقاء خاصة أجراه مع برنامج “عرب وود” على قناة روتانا مصرية: ” أنه تعرض إلى أزمة نفسيه بسبب إصابتة بالتهاب شديد بالحنجرة الصوتية أدى إلى ربو على الصدر، عرضه إلى أزمة مالية بسبب توقفه عن الغناء في فترة المرض فلم يقدر على تكاليف العلاج.

وكشف فؤاد من خلال لقاءه بعرب وود عن تخلى مجموعة من نجوم الفن عنة في رحلة مرضه، منهم المطربة شيرين عبد الوهاب والفنانة أنغام، كما أضاف أنة حاول الاتصال بالاثنتين وهم يحملون أرقام هواتفه ولكن تهرب منة الجميع بعدم الرد على الهاتف، كما أرسل مجموعة رسائل لهم ولكنت كانت محاولاته تنتهي دائما بالفشل وعدم الرد”.

تابع مواقعنا