الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد رئيس الحكومة.. غادة والى ترفض لائحة وزير الشباب والرياضة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 07:23 م

بعد أيام من رفض شريف إسماعيل رئيس الوزراء عضو نادى هليوبوليس، اللائحة الاسترشادية الجديدة التى وضعها وزير الشباب والرياضة، وأيد استمرار العمل بلائحة النادي، صوتت غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الثلاثاء لصالح لائحة نادى الجزيرة، بما يعنى رفضها لائحة المهندس خالد عبد العزيز.

وشهدت الجمعية العمومية لنادى الجزيرة، حضور عدد من الشخصيات العامة والفنانين ضمن التصويت الذى يستمر حتى السابعة مساء، حيث حرص الفنان حسن يوسف، وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودى على الإدلاء بصوتهما، كما حضر الفنان مصطفى فهمى وزوجته، والإعلامية لميس الحديدى إلى النادى للتصويت على لائحة النظام الأساسى، وقد اكتملت العمومية بعد حضور العدد المقرر وهو 7500 عضو، حيث تخطى الحضور حتى الآن 11 ألف عضو.

واستعدت إدارة النادى برئاسة عاصم عباس، اليوم بـ 50 لجنة بهدف منع الزحام وتوفير الراحة والسيولة فى الدخول والخروج من الخيمة المجهزة لعملية التصويت.

كما وفر النادى ساحات انتظار بدار الأوبرا بالجزيرة- مجانا- بالإضافة إلى ساحة الانتظار بطريق السباق أمام باب الخروج من النادى.

بالإضافة إلى تشكيل لجنة من المتطوعين من أعضاء الجمعية العمومية لإرشاد كبار السن إلى اللجان و8 كراسى طبية متحركة بالإضافة إلى سيارتين الجولف لنقل الأعضاء إلى اللجان والعكس.

كما تعاقد النادى مع إحدى شركات الليموزين لنقل الأعضاء من وإلى الساحل الشمالى بتخفيض 50% لأعضاء العمومية تسهيلا عليهم للتمكن من التصويت فى الجمعية العمومية.

وتسابق أعضاء النادى على مواقع السوشيال ميديا بالدعوة لحضور الجمعية العمومية أبرزهم: الفنان سمير صبرى والسباحة العالمية فريدة عثمان.

 

 

تابع مواقعنا