الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غدا.. قناة اقرأ تطلق 6 برامج جديدة لنقل مشاعر الحج على الهواء مباشرة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 29/أغسطس/2017 - 04:32 م

تطلق قناة اقرأ بداية من غدا الأربعاء 8 ذي الحجة، 6 برامج جديدة لنقل مشاعر الحج من الأراضي المقدسة على الهواء مباشرة، وذلك بداية من يوم “التروية” في الثامن من شهر ذي الحجة، حيث يقصد الحجاج “منى” تمهيدا للذهاب إلى جبل عرفات في اليوم التاسع من ذي الحجة لاستكمال الركن الخامس من أركان الإسلام.

وتعرض القناة يوميا بداية من غدا الأربعاء في تمام الساعة الثالثة عصرا، برنامج” أحكام الحج” ويستضيف نخبة من العلماء في فقه الحج للإجابة عن الأسئلة  المتكررة عن أداء المناسك.

وتعرض القناة الساعة الرابعة والنصف عصرا برنامج “وأذن في الناس” وهوبرنامج تفاعلي مع المشاهدين، حيث يستقبل اتصالاتهم وتفاعلاتهم مع إخوانهم الذين يؤدون المناسك في مكة المكرمة، كما تعرض القناة في تمام الساعة السادسة مساء، برنامج “الحج أشهر معلومات” ويتحدث مقدمه بندر عرب، عن أهم المواقف التي تحدث في الحج.

من ناحية أخرى تبث القناة يوميا في تمام الثامنة مساء برنامج “أخبار الحج”، حيث ينقل مقدم البرنامج عالي القرني، مع شبكة من المراسلين، كا ما يدور في موسم الحج وتنقلات الحجيج وإلقاء الضوء على الخدمات المقدمة لهم.

كما قررت القناة التواصل يوميا مع الشباب حول العالم من خلال استخدام وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة للشبكة العنكبوتية، وذلك من خلال برنامجي “معا في الحج” الذي يعرض في تمام العاشرة، تقديم ياسر سنان ومعن برغوث، وأيضا “على الهواء” الذي يليه مباشرة تقديم محمد الفهيد ومراد كحيلي، كما تقوم القناة بفتح باب التفاعل مع الجمهور من خلال تلقي فيدوهاتهم وصورهم عن موسم الحج وومظاهر الاحتفال بعيد الأضحى المبارك

تابع مواقعنا